الرئيسية » اخبار مصرية » رسومات صور خروف العيد 2021 كروت غلاف خلفيات تهنئة مضحكة بعيد الأضحى 1442
صور خروف عيد الاضحى المبارك
صور خروف عيد الاضحى المبارك

رسومات صور خروف العيد 2021 كروت غلاف خلفيات تهنئة مضحكة بعيد الأضحى 1442

يلا نفرح يلا ندبح، اجمل صور كوميدية مضحكة خروف العيد، رسومات مصممة مضحكة كوميدية كروت بطاقات عيد الأضحى 1442 / 2021، بطاقات تهاني للأحباب والأصحاب والأهل والأقارب، اول أيام العيد نضحي بخروف العيد.

أجمل التصميمات الرائعة التي شكلها لنا مجموعة من الفنانين المتخصصين، صور خروف العيد، كروت بطاقات تهنئة عيد الأضحى المبارك هجريا، مصرية مضحكة يمكن استخدامها على شبكات التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر.

أحلى صور خروف عيد الأضحى المبارك، كوميدية مضحكة، حيث نرى الخرفان وهي تحاول أن تهرب من الجزار، والذ سيقوم بذبحها بعد صلاة العيد مباشرة، تعليقات وكومنتات مضحكة مصرية نتمنى أن تنال إعجابكم.

كل عام وأنتم بخير عيد أضحى سعيد على كل المسلمين، نحاول أن نضيف البهجة والسرور لقلوب أبنائنا، مع صور خروف العيد، كروت وبطاقات تهنئة ومعايدة، اليوم التروية وغدا وقفة عرفات، والأثنين عيد الاضحى المبارك، أطيب الأمنيات بقضاء وقت سعيد.

بعد الفكرة الرائعة التى اخترها شباب الفيسبوك، نقدم لأصدقائنا بجريدة “عيون مصر” أجمل واحلى صور عيد الأضحى المبارك مع خروف وخرفان العيد الكبير، قبل يوم النحر، وذبح الأضحية نجهز مجموعة كبيرة من الصور والكفرات والأغلفة وبطاقات التهنئة وكروت معايدة وتهاني لكل الحبايب.

نقول كل عام وأنتم بخير لكل المسلمين حول العالم بمناسبة عيد الاضحى، مع تحميل باقة متنوعة من أجمل واروع كولكشن صور خروف العيد وكفرات وأغلفة متنوعة مضحكة كوميدية، ونؤكد للمصريين أن إجازة العيد تبدأ يوم الأحد الموافق 9 ذي الحجة الموافق وقفة عرفات.

بدأ المصريين بنات وأولاد بتعديل الكفرات والأغلفة الخاصة بصفحات الفيسبوك التي يديرونها، وقال محمد المصري أن عيد الأضحى يمثل لنا أجمل الذكريات التي لم ننساها أبدا من أذهاننا، وسنقوم بوضع صور جديدة رائعة نرجو أن تنال رضاكم وإعجابكم.

ينتظر شباب وفتيات الفيسبوك تنزيل وتحميل صور خروف عيد الاضحى المبارك، مع أجمل الكومنتات والكوميدية الترفيهية تهنئة ومعايدة والتي تثير انطباعا خاصا لكل الأصدقاء على شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، ودائما ما نشاهد البروفايلات والتايم لاين والصورة الرمزية تتغير منذ بداية العشر الأوائل من ذي الحجة احتفالا مع الحجاج بأداء مناسك الحج.

ويستطلع المصريين والعرب والمسلمين عامة على سماع تكبيرات العيد باستمرار، وتأدية بعض الواجبات والسنن المستحبة في تلك الأيام الفضيلة، وهناك من يصوم وهناك من يتقرب لله بالطاعات والعبادات سواء بالصدقة الجارية، وينتظر أفراد العائلة صلاة العيد في الساحات والذهاب بعدها لذبح خروف العيد أو الأضحية، والتي دائما ما تكون عقب صلاة عيد الأضحى مباشرة، وهنا نجد الفيسبوك ممتلئ بالنكت والكوميكسات والتعليقات المضحكة احتفالا بقدوم العيد الكبير.

يسعى شباب الانترنت دائما إلى الاحتفال بعيد الأضحى المبارك بطريقة مختلفة بعض الشيء، حيث يقوم بنشر الكثير من البوستات التي تعبر عن النشاط والحيوية، ويقوم بتنزيل وتحميل الكثير من الصور والخلفيات على الكومبيوتر او الابتوب، أو الموبيل أو التابلت وغيره من أجهزة التكنولوجيا الحديثة، حتى نغمات الموبيل يغيرها خلال هذه الأيام المباركة.

صور خروف العيد … أجمل صور خلفيات عيد الأضحى المبارك … كروت بطاقات تهنئة ومعايدة بمناسبة العيد الكبير ثابتة ومتحركة

بطاقات معايدة بمناسبة عيد الاضحى 2015

aaj.png
aaj.png
صور عيد الاضحى المبارك 2015
صور عيد الاضحى المبارك 2015

عيد الاضحى فيسبوك

عيد الاضحي 2016
عيد الاضحي 2016

عيد الاضحى

1 ذو الحجة بداية شهر ذى الحجه 2015
1 ذو الحجة بداية شهر ذى الحجه 2015
وقفة عرفة بث مباشر الوقوف على جبل عرفات اون لاين 2016
وقفة عرفة بث مباشر الوقوف على جبل عرفات اون لاين 2016

مناسك الحج بث مباشر 2015 1436

مناسك الحج بث مباشر
مناسك الحج بث مباشر
وقفة عرفات 2015 فضل صيام يوم عرفة
وقفة عرفات 2015 فضل صيام يوم عرفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *