سعر الدولار اليوم في البنك العربي الأفريقي العملات الان 13-11-2016

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 29/11 احدث اسعار العملات بالبنوك الآن مرتفعة

صرح مصدر مسئول أن سبب ارتفاع اسعار الدولار اليوم الاثنين 28-11-2016، سعر العملات ارتفع مرة أخرى منذ بداية تعاملات السبت، حيث وصل يوم الخميس إلى 17 جنيها، ثم عاد ليرتفع ليصل 16 جنيها، حتى وصل اليوم الأحد مع نهاية اليوم 17.55 جنيها.

اسعار الدولار اليوم بنك الاهلي
اسعار الدولار اليوم بنك الاهلي
سعر الدولار اليوم في بنك cib التجاري الدولي
سعر الدولار اليوم في بنك cib التجاري الدولي

توقعات بعض خبراء الاقتصاد بإرتفاع سعر الدولار اليوم الأحد 20-11-2016، واسعار العملات الان في البنك العربي الافريقي وبنك الاهلي ومصر والتجاري الدولي، وsaib، وهناك بعض المحللين أكدوا أن الدولار سيرجع إلى 17 جنيها وأكثر خلال الأسابيع القادمة.

السبت 19-11-2018 هبط سعر الدولار اليوم في بنك مصر والاهلي ليسجل سعر الشراء 15.90، بينما سعر البيع 16 جنيها، بينما مازال في البنك التجاري الدولي والعربي الأفريقي لم يتخطى 16 جنيها، وهناك بعض المزاعم من بعض خبراء الاقتصاد ممن يؤكدون أنه سيصعد إلى 20 جنيها.

تغير طفيف في أسعار العملات اليوم، خاصة سعر الدولار الامريكي الان، حيث استقر مبدئيا في بنك القاهرة اسكندرية مصر عند سعر 15 جنيها للشراء، بينما ارتفع في البنك التجاري الدولي والعربي الأفريقي نحو 15.5.

سعر الدولار اليوم، تيوقع الخبراء ان اسعار الدولار في البنوك عقب قرار تعويم الجنية الاثنين 7-11، وزيادة اسعار العملات الان الأخري مثل الريال السعودي والدينار الكويتي الدرهم الاماراتي، في بنك مصر القاهرة الأهلي اسكندرية HSBC، يتقضي هذه الخطوة على تجارة العملات والسوق السوداء تماما.

مفاجأة كبيرة لكافة المضاربين في تجارة العملات، حيث وصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء إلى 12 جنيها، بعدما قام مسئولي البنك المركزي بـ تعويم الجنية المصري، ليصل سعر الشراء في البنك الاهلي بنك القاهرة إلى 13 جنيها للشراء، و 13.5 للبيع، سيتم تحرير سعر الصرف.

تحديث توقعات سعر الدولار غدا يوم الخميس 3/11 في السوق السوداء للإنخفاض مجددا بعدما نشرت بعض الصحف المصرية اقتراب البنك المركزي تعويم الجنية الخميس 3-11-2016، حيث وصل سعر الشراء 11.70، سعر صرف الدولار البيع 12 جنيها، حيث يقوم خلال الاجتماع المرتقب بعمل تعويم حر أو تعويم تدريجي حسب الحالة الاقتصادية التى تمر بها البلاد، وهناك توقعات بمزيد من الهبوط خلال الأيام القادمة.

توقع العديد من خبراء الإقتصاد في مصر بإرتفاع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وشركات الصرافة، اسعار العملات الان 26-10-2016 مقابل الجنية، صرح بعض المستثمرين بضرورة تطبيق اجبار المستثمرين على الشراء من البنوك المصرية فقط، والتى قد تكون حاجزا منيعا أمام الأسواق الموازية.

مازال الجنية المصري يترنح صعودا وهبوطا أمام سعر الدولار اليوم في السوق السوداء في مصر الثلاثاء 25 أكتوبر 2016، وكان هناك أنباء حول تعويم الجنية صباح اليوم أثناء بدء عطاء البنك المركزي، إلا أن الخبر لم يكن مؤكدا، ومازال المصادر تتابع عن قرب كساد السوق السوداء.

تحديث الثلاثاء 25 10 2016 يترقب أغلب الإقتصاديين غدا قرار البنك المركزي بتعويم الجنية، مما يخفض سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، حيث ارتفاع باقي العملات العربية والأجنبية بالأسواق الموازية سواء الريال السعودي والدينار الكويتي والدرهم الإماراتي، أما الدولار وصل لسعر قياسي نحو 15.50 واستقر عند هذا الرقم.

تحديث الخميس 20 أكتوبر 2016، مازال البنك المركزي يبحث عن حل أزمة ارتفاع سعر الدولار اليوم، والذى وصل إلى 15 جنيها في السوق السوداء في مصر، مما تسبب فى زيادة الأسعار لكافة المنتجات المستوردة وأيضا المحلية، وربما يقرر طارق عامر من تعويم الجنية خلال الأسبوع القادم.

مازال التخبط مستمر في السوق السوداء في ظل استمرار صعود اسعار الدولار الأمريكي اليوم، وسط عجز تام من حكومة المهندس شريف إسماعيل، أو محافظ البنك المركزي طارق عامر، لوجود آليات وحلول كبيرة لسد العجز، وليس هذا فحسب بل زاد سعر الدينار الكويتي والريال السعودي لمستوى غير مسبوق.

تحديث الخميس 13-10-2016 ارتفع سعر الدولار اليوم لسعر غير مسبوق ليتخطى حاجز 15 جنيها في السوق السوداء الموازية، ليصل في بعض المناطق وشركات الصرافة إلى 15.5 للشراء و 15.85 للبيع وسط مخاوف من سوء الوضع الإقتصادي المصري السعودي.

ولعل أهم مسئوليات شريف اسماعيل ووزير المالية ومحافظ البنك المركزي، محاولة الخروج من تلك الأزمة ورفع الاحتياطي النقدي الدولي لمصر لعملة الدولار، حيث قام بتثبيت سعر الفائدة، مما جعل سعر الدولار اليوم ينخفض لدرجة كبيرة عن الأسبوع الماضي، حيث وصل سعر الدولار فى السوق السوداء والموازية وشركات الصرافة نحو 7.95 جنيه للشراء و8.03 جنيه للبيع.

وأكد أحد مديري شركات الصرافة أن السعر بدأ فى الانحدار، وهناك استقرار نسبي فى أسعار العملات الاجنبية والعربية مقابل الجنية المصري، وأوضح أن هناك ركود نظرا لقلة الطلب عليه، خاصة مع اقتراب نهاية موسم الحج، وأكد أن المضاربين يحاولون بيع المتواجد معهم بأى سعر خوفا من استمرار الهبوط وإليكم أسعار العملان من البنك الأهلي http://www.nbe.com.eg/ExchangeRate.aspx.

One comment

  1. أوضح بعض المتخصصين عبر القنوات الفضائية وبرامج التوك شو أن هناك احتمالية كبيرة بصعود سعر الدولار حتى يصل إلى 20 جنيها وأكثر لكن ستكوت المصيبة الكبرى على الغلابة والمساكين والفقراء مما لا يستطيعون شراء قوت يومهم

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *