اخبار عربية

صور جنازة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم تعرف على اسباب الوفاة

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم وقد أوضح الديوان الملكي بدبي أن تفاصيل وأسباب الوفاة، حيث أوضح أطباء دبي أن الفقيد الراحل تعرض لأزمة قلبية حادة أودت بحياته عن عمر يناهز 34 عاما.

وقد نعى ديوان نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، المرحوم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم السبت، إثر نوبة قلبية عن عمر ناهز 34 عامًا.

وأعلن ديوان حاكم دبي الحداد في دبي لمدة 3 أيام وتنكيس الأعلام على الدوائر والمؤسسات الحكومية بالإمارة بوفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، كما أعلن أن الصلاة على جثمان المرحوم ستكون بمسجد زعبيل مساء اليوم السبت، ثم يوارى الثرى في مقبرة أم هرير ببر دبي.

وسيصلى على جثمان المغفور له بإذن الله تعالى فى مسجد زعبيل مساء اليوم ثم يوارى الثرى فى مقبرة أم هرير فى بر دبى.. رحم الله الفقيد الشاب رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته.. إنا لله وانا اليه راجعون. وأعلن الديوان الحداد فى امارة دبى لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم السبت وتنكيس الأعلام على الدوائر والمؤسسات الحكومية فى دبى.

توفي الابن الأكبر لحاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، صباح السبت بنوبة قلبية.
ونعى ديوان حاكم دبي، الفقيد الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم. كما أعلن الحداد في إمارة دبي لمدة 3 أيام، اعتباراً من اليوم السبت وتنكيس الأعلام على الدوائر والمؤسسات الحكومية في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock