اخبار مصرية

اسماء المستحقين الدفعة الثالثة اسكان بورسعيد الاجتماعي البوابة الالكترونية للمحافظة

تحديث الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر 2015: تم استكمال باقي الدفعة الثالثة لمشروع الاسكان الاجتماعي ببورسعيد يمكنكم البحث خلال الروابط المرفقة بالموضوع.

نشر الموقع الالكتروني لمحافظة بورسعيد خبر يخص “مشروع اسكان بورسعيد الاجتماعى” وأوضح أنه سيتم نشر اسماء مستحقي الوحدات السكنية الدفعة الثالثة عبر البوابة الرسمية الالكترونية للمحافظة خلال الأسبوع الجاري، وأوضح أنه تم بالفعل نزول كشف يخص الدفعة الاولى والثانية.

وأوضح اللواء مجدي نصر الدين أنه يتابع بنفسه موعد تسليم الوحدات، وتشكيل لجنة فنية لفحص كافة التظلمات، التى سلمها المتقدم لمشروع اسكان بورسعيد الاجتماعي، مرفقا بسبب التظلم وصورة ضوئية من الشهادة التى تؤكد أحقيته بالشقة، وقال سيادة المحافظ، أنه قام بإلغاء الرسوم المفروضة للتظلمات من باب التسهيل على المواطنين تقديم الطلب بدون أدنى تكلفة، وأشار إلى أن اسماء المستحقين التى أعلنت سابقا هى كشوف أولية، وسيتم إعلان النتائج النهائية من قبل وزارة الاسكان.

وقد تضرر عدد من المواطنين بمحافظة بورسعيد وقاموا بتنظيم مظاهرة أمام البوابة الالكترونية اعتراضا على عدم قيد أسمائهم بالكشوف، إلا أن قوات الأمن انتشرت على الفور، وقامت بالسيطرة عليهم، وقد خرج بعض المسئولين والذى أكد لهم أن أى شخص يجد أنه قد ظلم يقوم بتقديم تظلم وستقوم اللجنة بفحصه دون أى مبالغ اضافية، وسيكون التحقيق بدون أى وساطة أو محسوبية، وقال هناك بعض الدفعات سيتم إعلانها قريبا من خلال بوابة محافظة بورسعيد الالكترونية على شبكة الانترنت.

وهناك خطأ تقني بالبوابة فى الوقت الحالي، نظرا لوجود عدد كبير من المواطنين الذين يستعلمون عن أسمائهم بالوقت الحالي، ولكن أوضح المهندس أنه يمكن إعادة المحاولة خلال الساعات القادمة من الرابط التالي لمشروع اسكان بورسعيد الاجتماعي وكشوف اسماء مستحقي الوحدة السكنية: http://www.portsaid.gov.eg/ESKAN.

نزلت الدفعة حالا ويمكنكم الاستعلام من خلال الرابط التالي: http://www.portsaid.gov.eg/eskan/socialproj_g3.aspx

استكمال الدفعه الثالثة للمشروع الاجتماعي
www.portsaid.gov.eg/eskan/socialproj_g4.aspx

وقد أعلنت محافظة بورسعيد أنه قد تم إتخاذ الإجراءات التالية بناءاً على الشكاوى الواردة من المواطنين وهى :
أولا : بالنسبة لشكوى عدم الأحقية لتجاوز سن الـ 45 سنة :
فقد قامت المحافظة بمخاطبة السيد وزير الإسكان بكتابها رقم 1416 بتاريخ 12/9/2015 للموافقة على رفع السن من 45 سنة إلى 50 سنة أسوة بالمرحلة الثالثة للإسكان الاجتماعى وباقي المحافظات تحقيقاً للعدالة الاجتماعية وسوف نعلن رد السيد الوزير فور وروده .
ثانياً : بالنسبة للمطلقات :
فإنه سيتم إعادة بحث المطلقات المتقدمات بتظلمات مرة أخرى لتحديد إنطباق شروط التسكين الواردة في إستمارة التسكين من عدمه كما إنه جارى تعديل الشرط الخاص بمرور سنتين على الطلاق حيث سيتم ترتيب المطلقات وفقاً لأسبقية تاريخ الطلاق وجارى عرض ذلك على المجلس التنفيذى للمحافظة لإقرار ذلك .
وتؤكد المحافظة أنها سوف تبحث كافة التظلمات المقدمة من مواطنى بورسعيد بكل دقة لمنح كل ذى حق حقه
وتهيب المحافظة بأهالى بورسعيد الشرفاء عدم الإنسياق وراء أية إشاعات أو أخبار مضلله أو مغرضه بغرض إحداث إضطرابات في الشارع البورسعيدى في هذه اللحظات الحرجة من عمر الوطن .
وعلى كل مواطن يرى أنه لم يحصل على حقه أن يتقدم بتظلم على النموذج الخاص بذلك بمقر خدمة المواطنين بالديوان العام وسوف يتم النظر في التظلم بكل دقة وإهتمام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock