فنون

نجوم مسرح مصر ” تياترو مصر” يلتقطون الصور التذكارية مع الهضبة عمرو دياب

نشر الفنان الشاب الصاعد الكوميدي علي ربيع نجم مسرح مصر على حسابه الشخصى على انستجرام صور تجمعه بالهضبة عمرو دياب وأصدقائه بفرقة تياترو مصر محمد أنور و محمد عبد الرحمن، وفور رفع الصورة قام الآلاف من معجبين ربيع بعمل لايك وشير للصور.

يجدر الاشارة أن الفنان عمرو دياب حضر حلقة خاصة من مسرح تياترو مصر بصحبة بناته وأصدقائه، وفور الانتهاء من الحلقة قام الجمهور بطلب صور سيلفي تجمعهم بالأسطورة الفنية عمرو دياب، يجدر الإشارة أن فرقة تياترو مصر انتقلت من قناة الحياة للعمل بالموسم الثالث مع قناة ام بي سي مصر، وقامت بتغيير الاسم إلى “مسرح مصر” وتذاع فى نفس الموعد فى الثامنة مساءا اسبوعيا يوم الجمعة.

وتتناول الحلقة الثالثة الجديدة والتى تحمل اسم “حاجة صينى” حول ملك لديه العديد من الأبناء ومنهم ولد غير شرعي، ودائما الأب ينفره ولا يحبه، إلا أن المواقف والأيام أثبتت أن هذا الابن هو الوحيد الذى يخاف على والده ويحرص دائما على رضاه بتفيذ مطالبه.

على ما يبدو أن المطرب المصري عمرو دياب واحد من المعجبين بالمجهود الذي يبذله أعضاء فريق “مسرح مصر” والعروض الكوميدية التي يقدمونها.

ورحب عمرو دياب بالتقاط الصور مع أعضاء فريق “مسرح مصر” الذين كان من بينهم علي ربيع، وذلك عندما قابلهم في أحد الفنادق الكبرى.

ونشر علي ربيع الصورة التي جمعته بعمرو دياب عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook وعلق عليها: “مع الهضبة عمرو دياب”، في إشارة منه إلى الاسم الذي يشتهر به مطرب “جماله” بين محبيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock