أخبار التعليم

بطاقة نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2016 الحد الادني للقبول بالكليات النظرية والعملية

أنهى مكتب التنسيق فرز كافة رغبات الطلاب المتبقين سواء الناجحين في الدور الأول والحاصلين على مجموع أعلى من 50%، أو الناجحين بالدور الثاني، حيث أكد الشيحي أن غدا الأربعاء سيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 علمي أدبي.

اقترب ماراثون التنسيق من الإنتهاء، حيث يتبقى فقط إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 للثانوية العامة، حيث سجل طلاب الدور الثاني “الملاحق” الأسبوع الماضي، ومازال يجري المكتب الرئيسي فرز الرغبات سواء لطلبة العلمي أو الأدبي.

المرحلة الأخيرة والنهائية من نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2016 وذلك على بوابة الحكومة المصرية لكليات الأدبي والعلمي، النظرية والعلمية، وقد أنهى طلاب الدور الثاني من تسجيل الرغبات خلال الساعات الماضية استعداد لمعرفة الكلية المرشح لها الطالب.

نشر اليوم السابع عصر اليوم فى مفاجأة غير متوقعة نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2016 كاملة فرع علمي ادبي لكل الكليات والمعاهد وإعلان الحد الادني للقبول بكل الجامعات المصرية الجكومية، ويمكنك أيضا تحميل ملف كاملا pdf به اسم الطالب ورقم الجلوس والكلية المرشح لها.

وقد نشر موقع بوابة الحكومة المصرية الالكترونية الرسمية كل البيانات حيث يمكنك طباعة ورقة وبطاقة الترشيح، وأخذها معك للكلية ضمن المستندات والأوراق المطلوبة للإلتحاق بالكلية، وسيعلن سيد عطا موعد التسجيل لتقليل الاغتراب أو التحويل بين الكليات بعد ساعات، وأيضا عقب الانتهاء من تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية سواء نظام 3 سنوات او 5 سنوات.

وقد قررت وزارة التعليم العالى استكمال أعمال المرحلة الثالثة للتنسيق يوم السبت المقبل، من خلال استقبال الطلاب بمعامل الحاسب الآلى بالجامعات، على أن يفتح الموقع الإلكترونى للتنسيق تسجيل الرغبات للطلاب مساء يوم الجمعة، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم لنتيجة امتحانات الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة.

وتنتهى أعمال المرحلة الثالثة للتنسيق، التى حددت الوزارة الحد الأدنى لها بـ50 % لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية، يوم الاثنين المقبل، حيث طالب سيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف على التنسيق، طلاب المرحلة الدور الثانى للثانوية العامة بسرعة الدخول على الموقع الإلكترونى وتسجيل الرغبات عقب فتح الموقع، وذلك لعدم التخلف عن أعمال المرحلة الثالثة والأخيرة من التنسيق.

وكانت وزارة التعليم العالى أنهت تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق، وذلك بالشريحة الأولى من تلك المرحلة لباقى الطلاب الناجحين من طلاب الثانوية العامة، الذين يبلغ عددهم ما يقرب من 91 ألف طالب وطالبة.

الحد الادني للقبول بالكليات والمعاهد الحكومية العلمي والادبي للعام الماضي والتى ستتغير كثيرا بسبب اختلاف رغبات الطلاب عن العام الماضي، انتظرونا خلال الأيام المقبلة مع نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 للثانوية العامة:

http://img.youm7.com/images/issuehtm/pdf/adabisayom7.pdf

http://img.youm7.com/images/issuehtm/pdf/almy201542.pdf

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock