اخبار مصرية

اسكان بورسعيد المشروع الاجتماعى اسماء المستحقين البوابه الالكترونيه للمحافظة كاملة

نشرت للمرة الثانية الصفحة الرسمية إعلان الدفعة الثانية لمشروع الاسكان الاجتماعي بعد الساعة العاشرة مساءا، وقد أرسل متضررى مشروع الاسكان الاجتماعى للوحدات السكنية eskan portsaid لمحافظة بورسعيد خطابا يتضمن به بعض الأسئلة الغامضة التى تحتاج إلى أجوبة من قبل اللواء مجدى نصر الدين أمين محافظ بورسعيد، خاصة فهمة آلية توزيع الشقق حسب الأولويات.

يجدر الاشارة أن البوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد نشرت 31 أغسطس الماضي بيانا تؤكد فيه بدء نشر اسماء الفائزين المستفيدين المتقدمين لحجز وحدات سكنية.

وتضمن البيان أن الموقع الالكتروني بالتضامن مع وزارة الاسكان ستنشر الاسماء الأولية وليست النهائية التى تحتاج إلى مراجعة كاملة للأوراق والبيانات التى تم تسليمها مسبقا، منذ سنوات لحجز الشقة، وقد أشار أحد المواطنين المتضررين والذى يدعى محمود كامل أبو الليل، والذى أوضح لصحيفة “عيون مصر” أنه لديه أربعة أبناء وزوجه ويعمل موظفا بأحد المصالح الحكومية، ويعيش حاليا بالإيجار داخل أحد العمارات، وقال لقد قمت بدفع مقدم نحو 5 آلاف جنية منذ 3 أعوام، ومنذ ذلك الوقت ونحن ننتظر نزول الاسماء كل شهر.

وقال نحن مازلنا نعانى من بطء الاجراءات ودخول الواسطة والمحسوبية لتملك هذه الوحدات السكنية، وقال نناشد رئيس الوزراء المهندس النشيط إبراهيم محلب للتدخل الفورى، لإعلان اسماء المستفيدين من مشروع الاسكان الاجتماعى بمحافظة بورسعيد على الفور، وإعلان الشروط التى تم إخذها فى الاعتبار اثناء الاختيار بين المتقدمين، وقال نرجو أيضا فتح باب التظلم لفترة طويلة، ومراجعة كافة الطلبات من قبل لجنة فنية متخصصة أمينة، ومحاسبة كل المسئولين بموقع البوابة الالكترونيه لمحافظه بورسعيد لنشر معلومات مغلوطة تسببت فى قلق وتوتر كافة المواطنين.

يمكنكم الدخول عبر رابط موقع البوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد لمتابعة آخر الأخبار أولا بأول وقراءة كشوف الأسماء التى نشرت منذ قليل:

الدفعة الثانية من نتائج البحوث الميدانية لمشروع الإسكان الاجتماعي

http://www.portsaid.gov.eg/eskan/socialproj_g1.aspx

حيث نوهت الصفحة الرسمية لمحافظة بور سعيد أنها ستقوم بنشر ملف وكشف أسماء الدفعة الثانية للمستحقين للوحدات السكنية.

وقد استقبل المستبعدون من مشروع الإسكان الاجتماعي ببورسعيد المشاركين في الوقفة الاحتجاجية والذين قطعوا الطريق بشارع 23 يوليو المواجه لديوان عام المحافظة، بيان الإذاعة الداخلية للمحافظة بإشارات خارجة وهتاف مناهض لسياسة المسئولين.

وكانت الإذاعة الداخلية المحلية لمحافظة بورسعيد، أعلنت عن فتح باب التظلمات للمستبعدين من أحقيات مشروع الإسكان الاجتماعي يوم الأحد 13 سبتمبر الجاري ولمدة شهر في محاولة لتهدئة المحتجين.

وقال البيان إنه لن يتم تقديم أي مبالغ نظير التظلمات وسيتم غلق الباب بعد شهر كامل، على أن يتم إعلان أسماء التظلمات فور الانتهاء من نظر جميع التظلمات.

إليكم صورة من الأسماء التى تم نشرها اليوم نرجو عمل شير للخبر على الفيسبوك وتويتر وجوجل بلس لكي يعلم الجميع، مع أطيب الأمنيات بالتوفيق.

قطع بعض المحتجين على أحقيات الإسكان الاجتماعي ببورسعيد، ظهر اليوم الثلاثاء، الطريق أما السيارات المارة؛ وذلك بعد ظهور الدفعة الأولى من الأحقيات بالمحافظة.
كان تجمع العشرات من المتقدمين في مشروع الإسكان الاجتماعي أمام الديوان العام، الكائن بحي العرب، اعتراضا على عدم وجود أسمائهم بين المستحقين في الدفعة الأولى التي تم الإعلان عنها مساء أمس على البوابة الإلكترونية للمحافظة – إدارة التسكين – بجانب عشرات المطلقات الذين تم استبعادهم.

1 2 3 4 5 6 7 8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock