رياضة

منتخب الفراعنة يهز شباك تشاد بخماسية وسط تألق باسم مرسي

يتطلع عشاق ومشجعى منتخب الفراعنة معرفة القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة مصر وتشاد التى تذيع الماتش اليوم الأحد 6-9-2016 بالجولة الثانية ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017، حيث يمتلك المنتخب المصري فى جعبته 3 نقاط بعد فوزه بثلاثية أمام تنزانيا فى اللقاء السابق.

وقد سافرت بعثة منتخب الفراعنة إلى العاصمة التشادية انجمينا يوم الخميس الماضي، حيث استقبلته مسئولي السفارة المصرية هناك، وعدد من المسئولين، وبدأ اللاعبين بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر الاستعداد لمباراة مصر وتشاد، ومشاهدة نقاط الضعف والقوة للفريق، والذى هزم بالجولة الأولى أمام المنتخب النيجيري، وتدرب الفراعنة على ملعب محمد ادريس ملعب المباراة الرسمي.

وستقام مباراة مباراة مصر وتشاد اليوم الأحد 6 أغسطس 2015، أمام القنوات المجانية المفتوحة الناقلة التى تذيع الماتش ستكون قناة بي ان سبورت 3 فقط، وغير مذاعة أرضيا أو فضائيا على أى قناة أخرى، وستحاول الجماهير المصرية من البحث على أى قنوات بديلة أو على الأقل متابعة اللقاء صوتيا لمعرفة النتيجة أولا بأول، وقد استقبل المسئولين اللاعب المصري المحترف بصفوف روما الايطالي بمزيد من الترحيب وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معه.

وقد استقر كوبر على التشكيل المثالي لمباراة مصر وتشاد حيث سيدفع بالحارس أحمد الشناوى أساسيا منذ بداية اللقاء، والدفع بكلا من أحمد حجازى لاعب فيورنتينا الايطالي، ورامي ربيعة لاعب لشبونة البرتغالي، وحازم امام لاعب الزمالك، ومحمد عبد الشافي لاعب جدة السعودي، وفى خط الوسط ابراهيم صلاح ومحمد النني لاعب بازل السويسرى، وفى خط الهجوم كلا من محمد صلاح وباسم مرسي ومحمود عبد المنعم كهربا، وسيتواجد فى الاحتياطى شريف اكرامي، ومحمود تريزيجية، وكوكا.

وقد نشرت صحيفة يلا كورة اون لاين القنوات المجانية المفتوحة الناقلة التى تذيع الماتش مجانا للمشاهدين، حيث أكدت أن قناة النيل الأرضية فقط ذات التردد الأرضي ستذيع المباراة للمشاهدين فى مصر، بينما سيتواجد الكابتن وائل جمعة مدير الكرة بالنادى الأهلى ومدافع منتخب مصر سابقا، بالاستديو التحليلى لقناة bein sport 3 للتحليل على اللقاء، ويستواجد المعلق على محمد على.

يجدر الإشارة أن المنتخب التنزاني أهدى تعادلا أمام نجيريا فى لقاء الأمس الذى جمعهم على أرض تنزانيا والذى انتهى بهدف لكل فريق، لتزداد فرصة الفراعنة فى التأهل حال الفوز على تشاد ليتصدر المجموعة وتبقي الآمال كبيرة، ونتمنى أن يستمر تألق المنتخب المصرى أمام تشاد فى ظل قيادة المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر.

حقق المنتخب المصري فوزاً تاريخياً على الفريق التشادي بخمسة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الأحد، في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017 بالجابون.

وسجل باسم مرسي الهاتريك الأول في تاريخه الدولي مع الفراعنة خلال المباراة، فيما سجل الثنائي محمد صلاح ومحمود عبد المنعم “كهربا” هدفاً لكل لاعب.

وبهذا الفوز الذي يعد هو الأكبر لمصر خارج ملعبها في أي تصفيات قارية، فإن رصيد الفراعنة ارتفع إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة السابعة منفرداً، أمام نيجيريا بأربع نقاط، ثم تنزانيا بواحدة، وأخيراً تشاد دون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock