منوعات

علاء حسانين فى ضيافة الإعلامية ريهام سعيد على قناة النهار

استضافت الإعلامية المعروفة ريهام سعيد أمس فى برنامجها الاسبوعى صبايا الخير المذاع عبر فضائية النهار الشيخ علاء حسانين للتحدث مجددا عن ظاهرة الجن والعفارين وأزمة الشيوخ والمعالجين الروحانيين، ومدي انتشار هذه الأزمة فى البيوت المصرية.

على الرغم من تعرضها لانتقادات لازعة بسبب اذاعة حلقة صبايا الخير مع الثلاث فتيات الممسوسات من قبل، وعلاجهم بالقرآن على يد الشيخ علاء حسنين وقامت أسرة البرنامج بسفرهم للملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج والعمرة، وقد أذاعت ريهام سعيد فى حلقة صبايا الخير امس قصة لسيدة ذهبت رجل دجال لعلاجها من المس وطلب منها معاشرتها جنسيا حتى يقوم بطرد الجن.

وقد عرضت ريهام سعيد فى برنامج صبايا الخير فيديو لساحر قام بعمل شيطاني ووضعة داخل رأس سمكة ودفنه فى حفرة فى باطن الأرض، واستضافت فتاة ممسوسة من الشيطان وقامت بقراءة آية الكرسي لتقع على الأرض، وقام الشيخ علاء حسنين بإخراج الجن منها، وقد عرضت لمشكلة نشوب العديد من الحرائق داخل احدى قري الصعيد بمحافظة المنيا وقنا دون وجود سبب، وتواجد الشيخ علاء حسانين بالقرب من المنطقة.

وقامت ريهام سعيد فى صبايا الخير بعرض فيديو لاستخراج عمل سحري من رأس سمكة، وتكلمت عن انتشار المعالجين الروحانيين الذين يتظاهرون أنهم قادمون من المغرب وبعض الدول العربية ويأخذون مقابل لاقناع الحبيب بالزواج وجلب الحبيب وعودة المطلقة وغيرها من الظواهر المنتشرة بالمجتمع، وقد عرضت فيديو لأحد الدجالين المشعوزين الذين يحتالون على الناس ويطلبون المال من أجل العلاج من الجن والعفاريت والشياطين.

وعرضت أيضا حادثة مؤلمة لأحد السيدات التى طلب من الدجال المشعوز المعالج معاشرتها جنسيا من أجل تخريج الشيطان والجن من حسدها، وأيضا عرضت فيديو يظهر به أحد السحرة وهو يقوم بوضع عمل شيطاني داخل رأس سمكة ويضعه فى حفر عميقة من أجل ألا يعثر عليه أحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock