تقليل الاغتراب 2016 نتيجة التحويل بين الكليات

نتيجة تقليل الاغتراب 2016 للمرحلة الثالثة “نتائج تحويل بين كليات” بوابة الحكومة المصرية لكل الجامعات

آخر كلام اعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2016 التحويل بين الكليات لكافة الجامعات عبر بوابة الحكومة المصرية لطلاب المرحلة الثالثة للثانوية العامة والدبلومات الفنية كافة الشعب صناعي زراعي تجاري فندقي، وسيتم رفعها خلال الساعات القادمة مساء الثلاثاء أو صباح الأربعاء على أقصى تقدير.

نشرت الكثير من المواقع الالكترونية على شبكات وصفحات السوشيال ميديا موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2016 والتحويل بين الكليات بوابة الحكومة المصرية، أنها ستعلن صباح اليوم الأحد، إلا أنها حتى الآن مازالت قيد المراجعة ولم ترفع على شبكة الانترنت.

مازالت بوابة الحكومة المصرية، تجري عمليات فرز رغبات الطلبة، قبيل إعلان نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2016 وأيضا للدبلومات الفنية، وقال بشير إسماعيل صادق أن نتائج التحويلات بين الكليات ستعلن خلال الساعات المقبلة على أقصى تقدير مساء الاثنين.

يوم السبت عقب المؤتمر الصحفي سيعلن الأستاذ سيد عطا، ونائب وزير التعليم العالي نتيجة تقليل الاغتراب 2016، التحويلات بين الكليات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة، وستظهر رسميا بأرقام الجلوس على رابط بوابة الحكومة المصرية.

أخيرا اعتمد السيد الوزير الدكتور أشرف الشيحي نتيجة تقليل الاغتراب 2016، نتائج التحويلات بين الكليات المرحلة الاولى والثانية، لكل طلبة الصف الثالث الثانوي العلمي والأدبي من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية الرسمية الالكترونية.

أكد الدكتور سيد عطا المشرف العام ورئيس مكتب التنسيق أن بداية الأسبوع المقبل يوم السبت أو الأحد على أقصى تقدير سيتم إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2016 “التحويلات بين الكليات” عبر الموقع الرسمي لـ بوابة الحكومة المصرية الالكترونية.

وقال المشرف على قطاع وزارة التربية والتعليم أن عملية التحويل بين الكليات 2016 “تقليل الاغتراب” بدأ منذ 15 أغسطس عقب الانتهاء من إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية وظهور الحد الأدنى للتقديم للمرحلة الثالثة، واستمر التسجيل لمدة أسبوع، وقال الهدف من التحويلات هو تقليل المسافة من منزل الطالب إلى الكلية أو الجامعة وذلك حسب المجموع، وليس الغرض منها تغيير رأى الطالب.

وقال وزير التعليم العالي أنه يسمح للطلاب للتقدم للتحويل بين الكليات المناظرة وغير المناظرة بالجامعات الحكومية المصرية لتقليل الاغتراب من خلال التنسيق الإلكترونى بنسبة 10% من الأعداد المقررة لكل كلية مطلوب التحويل إليها طبقا للطاقة الاستعابية لكل كلية ويتم التحويل حسب ترتيب الطالب بين الطلاب الراغبين فى التحويل وفى حالة التساوى تطبق قاعدة المواد المرجحة والتى نشرت عبر بوابة الحكومة المصرية صفحة التنسيق.

تأجيل نتيجة تقليل الاغتراب 2016 التحويل بين الكليات

وأرجح سيادته أنه خلال الأيام القادمة سيتم إعلان نتائج تقليل الاغتراب “التحويل بين الكليات 2016” عبر بوابة الحكومة الالكترونية الرسمية عبر اللينك التالي: http://www.tansik.egypt.gov.eg/application

وقال أحد المسئولين أن عدد طلاب المرحلة الاولى والثانية الذين أجروا تحويلات تقليل الاغتراب بلغ حتى إغلاق الموقع الإلكترونى للتنسيق ما يقرب من 58 ألف طالب وطالبة، مؤكدا أن المقصود بتلك التحويلات لم شمل العائلة وليس إعادة تنسيق الرغبات مرة أخرى.

أكدت صحيفة اليوم السابع خلال الساعات الماضية أنها ستقوم بنشر نتيجة التحويل بين  الكليات لتقليل الاغتراب لكل الجامعات المصرية للفرقة الأولى خريجي الثانوية العامة هذه السنة، ومازال مكتوب كلمة ترقبوا إعلان النتائج حتى هذه الساعة اليوم السبت 2:46 ظهرا.

أعلن مصدر موثوق من داخل مبنى وزارة التعليم العالي عدم انتهاء مكتب التنسيق الرئيسي من فرز كافة طلبات تقليل الاغتراب أو التحويل بين الكليات بسبب مشكلة فى الحاسب الآلي وأنه كان من المفترض أن تعلن صباح يوم السبت إلا أن الأخطاء الفنية كانت السبب وراء التأخير، وأقر سيادته أنه يتم حاليا إصلاح العطل وسيتم موافاتكم بآخر الاخبار عبر بوابة الحكومة المصرية.

قاربت الساعات الأخيرة فى يوم السبت من الإنتهاء وحتى  الآن لم تعلن نتيجة تقليل الاغتراب 2016، وأوضح الموقع أن طلاب المرحلة الثالثة يمكنهم الآن من تسجيل رغباتهم مباشرة دون انتظار نتائج امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، ومن المتوقع أن تعلن غدا صباحا، فلا داعي للقلق والكل يقبل على خير.

أوضح مصدر مسئول أن نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات ستظهر غدا السبت الموافق 28 أغسطس الجاري، حيث يمكنكم الاستعلام برقم الجلوس والرقم السري لمعرفة النتائج المرتقبة عبر بوابة الحكومة المصرية.

ظهرت الان نتيجة تقليل الاغتراب 2016 التحويل بين الكليات المرحلة الاولى والثانية برقم الجلوس والرقم السري عبر موقع بوابة الحكومة المصرية الالكترونية الرسمية:

http://www.tansik.egypt.gov.eg/application/Certificates/Thanwy/defaultThanwy.aspx

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *