اخبار مصرية

تردد قناة شغف على النايل سات يثير الجدل بين الأسر المصرية

أعلن المدير ورئيس الشركة المصرية للأقمار الصناعية “نايل سات” أن تردد قناة شغف الذى ظهر للمشاهدين خلال الأسبوع الجاري لم يبث من مصر وليس له علاقة بقريب أو من بعيد بالنايلسات، حيث أن التردد تابع للقمر الفرنسي يوتلسات ضمن برامج شركة فيو سات.

وقال للأسف الشديد ليس لدينا أى ضوابط أو قوانين تجعلنا نحكم السيطرة على أى قنوات تخالف تقاليدنا وعاداتنا وتعاليم ديننا، وتابع تردد قناة شغف الاباحية جذب فى وقت قصير عدد كبير من المشاهدين بسبب الضجة الإعلامية الكبيرة التى أثيرت خلال الأيام الماضية فى برامج التوك شو والمواقع والصحف الالكترونية، وكان التأثير سلبي، حيث دفع حب الفضول الكثيرين للبحث على التردد ومشاهدة ما به من مقاطع وفيديوهات مخلة.

وقال لابد أن يكون هناك رقيب على أولادنا وبناتنا، للحفاظ على الأسرة المصرية بما تحمله من معان جميلة سواء من تردد قناة شغف او أى قناة شبيهه، وقال سنقوم بأقصى ما بوسعنا لمخاطبة المسئولين بالقمر لمنع انتشار مثل هذه القنوات فى مصر وبمنطقة الشرق الأوسط، وأوضح يجب على الإعلاميين مناقشة هذه الظاهرة للحد منها واستضافة الشيوخ والقساوسة لتوعية الشباب لمدي خطورة مشاهدة مثل هذه النوعية القذرة.

وتابع نرجو من رجال الدين من خلال المساجد والكنائس سواء الشيوخ أو القساوسة أن يحثوا الشباب على التدين والابتعاد عن اللهو، وضرورة توعيتهم بمدي سلبية مشاهدة مثل هذه النوعية من القنوات الرديئة، وطلب من المسئولين سرعة مخاطبة رئيس فرنسا بحذف تردد قناة شغف وغيرها.

وهناك حالة من الضجر داخل البيوت المصرية بسبب انتشار قنوات الفجور كالرقص الشرقي وغيره والتى انتشرت بسرعة الصاروخ وأصبحت مكانا لدعاية الأدوية والمنشطات الجنسية وغيرها من وسائل الترغيب.

وقد طلب المدير المسئول عن مبني الإذاعة والتلفزيون المصري أن الأطفال فى الصغر تربوا على اذاعة القرآن الكريم والاستماع على برامج الراديو الشهيرة مثل عمر فؤاد وماما فضيلة وغيرها من البرامج الطريفة التى مازالت مؤثرة فى عقولنا وتربيتنا، ويطالب الإعلاميين والمسئولين ووزير الإعلام بضخ أفكار جديدة لجذب الشباب وتغيير طريقة أفكارهم بعيدا عن قنوات شغب وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock