رياضة

ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والترجي اليوم التى تذيع الماتش 22-8 لقاء العودة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة متابعة مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم ببطولة كأس الكونفدرالية السبت 22-8-2015 بملعب رادس، ويريدون معرفة القنوات المفتوحة المجانية التى تذيع اللقاء مجانا على القمر الصناعي المصري نايل سات.

وهناك حالة من الجدل تسيطر على مجلس إدارة النادي الاهلي قبل مباراة الترجي بكأس الإتحاد الافريقي، حيث قرر الجبلاية ايقاف اللاعب الشاب المهاجم أحمد الشيخ بعد أن قام بالتوقيع لصالح القلعة الحمراء والبيضاء، وقد تقدم المستشار مرتضى منصور بشكوى رسمية للجبلاية بعدها تم اتخاذ هذا القرار تغريم اللاعب مبلغ 133 ألف جنية وإيقاف عن اللعب، وبعدها أعلن مسئولي الاهلي تجميد النشاط الكروي فى الكأس وبالدوري.

ولكن تدخل أكثر من مسئول للمهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي لحل هذه الأزمة الراهنة والتى تعكر صفو الرياضيين ومشجعي كرة القدم فى مصر، وبعدها تم سحب الشكوى من الجبلاية وتجميد القرار، إلا أن قيادات المارد الاحمر مازال يصر على عدم اللعب بالكأس، ويطالب وزير الرياضة بالتدخل، فهي ليست جلسة صلح، ولكنهم يريدون قوانين ولوائح صارمة يتم تنفيذها على كافة الفرق المصرية.

وقد حاول الكابتن فتحي مبروك من لاعبي الاهلي عدم الالتفات لهذه المشاكل، والتركيز فى القمة الافريقية فى مباراة الاهلى والترجى بالجولة الخامسة ضمن مباريات دور الثمانية بالكونفدرالية، ويحتل الاهلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط بالمرتبة الثانية، بينما يحتل النجم الساحلى المركز الاول برصيد 9 نقاط، والملعب المالي بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط، والترجي بالمركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.

وقد فاز الاهلى على النجم الساحلي بالقاهرة فى لقاء الذهاب وخسر بنتيجة 1-0 من ضربة جزاء مشكوك فى صحتها فى تونس، بينما فاز على الترجي بلقاء الذهاب بنتيجة 3-0، ونأمل أن يحافظ الأهلى على ترتيبه ويصل للمقدمه ويقدم المستوى المطلوب منه للحفاظ على البطولة.

تذاع مباراة الاهلي والترجي فى تمام الساعة العاشر مساءا بتوقيت القاهرة على قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة وسيكون متواجدا بالاستديو كابتن كابتن وائل جمعة لتحليل المباراة، بعد أن قد استقالته بناءا على تعليمات مجلس الإدارة ليتولي بعده علاء عبد الصادق، وقد تناولت بعض الصحف الإخبارية أيضا إقالة كابتن علاء من منصبه، ولكن لا يوجد تصريح رسمي حتى الآن من إدارة القلعة الحمراء.

وستذاع مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم أيضا مجانا على تردد القناة التونسية الأرضية، وسيكون حكما للمباراة الحكم: حمادة الموسى نامبياندرازا.

أولًا: قناة “بي إن سبورت 7”.

ثانيًا: قناة النادي الأهلي التي تحرص على إذاعة المباراة صوتيًا فقط؛ لعدم امتلاكها حقوق البث.

ويلعب اليوم أيضا بالمجموعة B كلا من فريق اورلاندو بيراتس الجنوب افريقي امام ليوبار الكونغولي، بينما يواجه غدا الزمالك نادي الصفاقسي الرياضي التونسي ضمن مباريات الجولة الخامسة للدور 16 بالكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock