رياضة

موعد اذاعة مباراة الاهلى والترجى اليوم بالجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية

ينتظر كل شباب التراس الاهلاوية موعد توقيت ميعاد مباراة الاهلي والترجي التونسي المقبلة فى بطولة كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” والتى ستكون يوم السبت القادم الموافق 22 أغسطس 2015 بملعب رادس فى تونس وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

أزمة يعيشها النادي الأهلى بعد توتر العلاقات بينه وبين مسئولي القلعة البيضاء واتحاد كرة القدم المصرى “الجبلاية” قبل لقاء الترجي ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور الـ 16، وذلك عقب قرار الجبلاية بإيقاف المهاجم الشاب المنضم حديثا لصفوف الأهلى “أحمد الشيخ” من مصر المقاصة، وتغريمه مبلغ مادي نحو 133 ألف جنية، الأمر الذى جعل المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى وقيادات الفريق، لإيقاف النشاط الكروي وعدم اللعب ببطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر 2015.

وقد قرر مسئولي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، بالتخلي عن الشكوى، إلا أن الاهلى أصدر بيانا يؤكد فيه أنه مستمر فى عدم المشاركة فى البطولات المصرية على الرغم من رفع العقوبة الموقعة على الشيخ، وقال علاء عبد الصادق أن إدارة النادي تريد قوانين ولوائح منظمة وعادلة تطبق على كافة الفرق المصرية، إلا أن المدير الفني طلب من اللاعبين عدم متابعة أخبار الاهلى والتركيز فى التدريبات قبل موقعة رادس القادمة.

وقد اختار فتحى مبروك عدد من اللاعبين للمشاركة فى مباراة الاهلى والترجى كلا من:

فى حراسة المرمى: شريف إكرامي

فى خط الدفاع: سعد سمير – حسين السيد “مارسيلو” – شريف عبد الفضيل – محمد نجيب – باسم على – أحمد فتحي.

فى خط الوسط: حسام غالى – حسام عاشور – وليد سليمان – عبدالله السعيد – رمضان صبحي.

فى خط الهجوم: جون أنطوي – عماد متعب – ماليك ايفونا – محمد ناجي جدو.

أما عن القنوات الناقلة التى تذيع مباراة الاهلي والترجي التونسي ستكون بين سبورت المشفرة وقناة التونسية الأرضية والتى يصعب استقبالها على النايل سات، ويمكنكم متابعة اللقاء دقيقة بدقيقة عبر موقع يلا كورة أو عبر الراديو لتعرف النتيجة أولا بأول.

خلال الساعات القادمة طلب المدير الفني المصري فتحى مبروك من اللاعبين الحفاظ على هدوئهم والابتعاد عن التوتر خاصة فى ظل أزمة اتحاد الكرة المصرى مع النادى الأهلى، بعد عقوبة أحمد الشيخ اللاعب المنتقل حديثا لصفوف القلعة الحمراء من مصر المقاصة.

استقر المدير الفني فتحي مبروك على الدفع برأس حربة واحد ومهاجم وحيد بمنطقة الجزاء وهو جون أنطوي وفى حالة تأخر الأهلى فى النتيجة سيشرك عماد متعب أو ماليك ايفونا ومن خلفهم كلا من عبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان.

أولًا: قناة “بي إن سبورت 7”.

ثانيًا: قناة النادي الأهلي التي تحرص على إذاعة المباراة صوتيًا فقط؛ لعدم امتلاكها حقوق البث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock