اخبار مصرية

عاجل نتيجة مسابقة 30 الف معلم النهائية 2015 موقع وزارة التربية والتعليم والتسكين وتقليل الاغتراب الآن

تنشر اليوم أسماء المقبولين الفائزين فى مسابقة وزارة التربية والتعليم النهائية 2015 ومعرفة أماكن التسكين لتقليل الاغتراب لهم بجميع المحافظات، يأتى هذا بعد تجمهر العديد من المعلمين فى مسابقة 30 ألف معلم بالوقوف امام وزارة التربية والتعليم لتصعيد مشكلاتهم.

وطالبت الوزارة جميع الفائزين فى مسابقة 30 الف معلم بعدم استلام أوراقهم من المديريات، وسيتم تبادل الأوراق بطريقة خاصة من قبل وزارة التربية والتعليم حيث يتم تبادلها بين المديريات التعليمية المختلفة على مستوى الجمهورية.

وقال المصدر من داخل وزارة التربية والتعليم منذ بضع ايام ان الوزارة تستعد لتعيين الفائزين بمسابقة التربية والتعليم وعددهم 24 ألف يوم 22 أغسطس على ان يتم الستة الاف الباقى واعلانهم لاحقا بعد ترتيب اوضاعهم.

ويمكن لجميع الفائزين فى مسابقة التربية والتعليم سواء الاساسى والاحتياطى الاطلاع على النتيجة التى تظهر اليوم من خلال هذا الينك وبالتوفيق للجميع.

http://tawzefr.emis.gov.eg/log_natega.aspx

نتيجة مسابقة 30 الف معلم

ونحن فى خدمتكم عبر موقع عيون مصر لتلقى استفساراتكم عبر الفيس بوك أو هاتفيا على مدار الـ 24 ساعة، ونرجوا من كافة المعلمين والمعلمات طرح كافة الاستفساارت لتعليقات الفيسبوك ليستفيد كل المتقدمين لشغل الوظيفة ويعرفوا الخطوات المطلوبة لتقليل الإغتراب وكيفية تقديم طلب تظلم وغيره من المشاكل التى يقابلونها قبل التعيين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock