اخبار مصرية

مشاهد جنازة الفنان نور الشريف وانهيار زوجته بوسى وبناته مي وسارة بالصور والفيديو

ينعى بمزيد من الحزن والأسى صحفي الجريدة لكل عائلة الراحل، هذا وننقل لكم بالصور والفيديو جنازة الفنان نور الشريف اليوم من مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر عقب صلاة الظهر، حيث من المقرر أن تبدأ مراسم الدفن وتشييع الجثمان بعد الصلاة مباشرة، وحضور عدد كبير من الفنانين والفنانات.

وقد أكدت زوجته الممثلة بوسي أن الفنان نور الشريف توفي اليوم بعد صراع طويل مع المرض عن عمر 69 عاما، حيث سافر إلى انجلترا لتلقى العلاج وبدء الرحلة العلاجية بعد أن فشل الأطباء فى القاهرة تحسين حالته المتدهورة، ولكن استمر السفر لشهور طويلة دون جدوى، وبذل الأطباء أقصى جهودهم سواء فى مصر أو بالخارج بدون أى تحسن ملحوظ، وقد طلب المخرج محمد عبد العزيز الصديق المقرب للفنان بعد أن شاهد حالته تتدهور أن يعود لمصر ويموت هنا وسط اهله وأقاربة.

بالفعل وصل إلى القاهرة منذ أسابيع واستقبله أقاربه ومملائه من داخل الوسط الفني وخارجه بالفرح والترحاب، ولكن الحالة السيئة للفنان نور الشريف رسمت الحزن على وجوه بناته وزوجته بوسى وكل جمهوره، ودخل مستشفى الصفا، وأخيرا وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2015، وقد صرح الفنان سامح الصريطي نقيب الممثلين والممثل أشرف ذكى نقيب المهن التمثيلية أن موعد تشييع جنازة الفنان نور الشريف ستكون ظهر الغد بمدينة السادس من أكتوبر من مسجد الشرطة، وسيحضر مراسم الدفن وصلاة الجنازة وتشييع الجثمان الكثير من نجوم الفن.

ويجدر الاشارة ان الفنان نور الشريف اسمه الحقيقي محمد جابر عبدالله ولد من أسرة فقيرة بالسيدة زينب من أصول صعيدية بمحافظة المنيا مركز مغاغة، كان لاعبا محبا لكرة القدم والتحق بنادى الزمالك لفترة ليست طويلة، إلا أن حبه للتمثيل جعلته يترك هوايته الكروية ويتجه نهائيا للتمثيل فقط، تخرج من المعهد العالى للفنون المسرحية وكان متفوقا حيث كان الأول على دفعته وحصل على تقدير عام امتياز، تزوج بوسي واستمر الزواج حتى عام 2006 ثم انفصلا وعادا مرة أخرى مع بداية هذه السنة.

وعن سبب وفاة الفنان نور الشريف أكد نقيب المهن التمثيلية أن عانى منذ شهور من عدم وصول الدم لقدمه اليمنى وطلب منه الأطباء جراحة لتوسيع الشرايين، إلا أنه أثناء اجراء الفحوصات والاشعة قبل اجراء العملية فوجئ الأطباء بوجود مياه على الرئة اليمنى والتهاب بالغشاء البلوري، مما جعله يترك التدخين ولكن جاء القرار متأخرا.

وقد طلب طلاب معهد الفنون المسرحية من النقيب المشاركة فى جنازة نور الشريف، وطلب اشرف ذكى من كافة جموع الشعب المصري المشاركة فى مراسم الدفن لمثواه الأخير لتكون جنازه مهيبة تليق بحجم الفنان الراحل الذى أحبه المصريون وكل العرب، وقد أكدت سارة ومي الشريف أنهما سيتلقون العزاء بعزيمة الرجال بعد غد بمسجد عمر مكرم يوم الجمعة المقبلة عقب صلاة المغرب.

وقد أعلن الزعيم عادل امام إلغاء حفل ابنه محمد امام المنتظر يوم السبت القادم خلال تشييع جنازة نور الشريف، وقال مينفعش ادفن نور اليوم وبكرة اعمل فرح لابني، وقد تواجد حضور مراسم الدفن عدد كبير من الفنانين والفنانات يسرا والهام شاهين وحسن الرداد وسهير رمزي وعمرو يسرى والمخرج مروان حامد.

وقد حاولت زوجة الراحل الفنانة بوسي أن تتمالك نفسها من البكاء دون جدوي وقام أصدقائها بمحاولة تهدئتها والتوقف عن البكاء، وقد ظهرت مي نور الشريف بالحجاب أثناء دفن والدها بمقابر العائلة على طريق السويس.

تداول رواد الشبكات الاجتماعية، مجموعة مشاهد ملفتة أثناء جنازة الفنان نور الشريف، والذي رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 69 عامًا، بعد صراع مع المرض.

أبرز تلك المشاهد، سقوط عدسة نظارة الفنان عادل إمام، بسبب تدافع مشيعو جثمان الفنان الراحل، لمسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock