فنون

بالفيديو مراسم جنازة الفنان الراحل نور الشريف “محمد جابر” وحضور الزعيم عادل امام

توفى اليوم الموافق الثلاثاء 11 أغسطس الفنان الراحل نور الشريف “محمد جابر عبدالله” بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 69 عاما، بعد رحلة علاجية طويلة بأحد مستشفيات بريطانيا والتى دخلها منذ أكثر من 9 شهور بعد أن تدهورت صحته هنا فى القاهرة.

وقد حددت الأسرة والعائلة سواء زوجته الفنانة بوسي وبناته مي وسارة موعد تشييع جنازة الراحل يوم غد الأربعاء الموافق 12 أغسطس عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بمدينة السادس من اكتوبر، يجدر الاشارة انه انتشرت فى الفترة الاخيرة عدة مرات خبر وفاة الفنان نور الشريف عقب ظهورة فى صورة كثيرة تجمعه بعائلته داخل المستشفى وظهر بحالة صحية سيئة للغاية، وكانت تظهر دائما زوجته الممثلة بوسي وتنفس الخبر وتطلب من جمهوره الدعاء له باستمرار للخروج من هذه المحنة العصيبة.

وقد أشار الفنان سامح الصريطي نقيب الممثلين لوكالة أنباء الشرق الأوسط من ساعات تأكيد وفاة نور الشريف اليوم ووصول جثمانه من الخارج بعد فشل رحلة العلاج الطويلة، وجدير بالذكر أن أحد أصدقاء العائلة أكد لصحيفة “عيون مصر” أن الفنانة بوسي انهارت من البكاء هو وبناتها ويحاول المقربون لها تخريجها من هذه الحالة النفسية السيئة.

تخرج الفنان نور الشريف من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1967 وكان الاول على الدفعة بتقدير عام امتياز، وشارك فى العديد من الأدوار السينمائية حيث رشحه فى أول أفلامه الراحل سعد أردش وهناك كانت بداية نور الشريف، وكان شغوفا لكرة القدم والتحق بنادي الزمالك ولعب فترة قصيرة، ولكن حب التثميل سيطر عليه وجعله يترك كرة القدم نهائيا، اسمه الحقيقي محمد جابر عبدالله من مواليد السيدة زينب وأصول عائلته ترجع لمحافظة المنيا مركز مغاغاة قرية طنبدي.

قدم العديد من المسلسلات والأفلام التى جعلته محبوب العرب والنجم رقم واحد لفترة من الزمن، آخر اعماله مسلسل خلف الله عام 2013، وقد تزوج عن قصة حب من زميلته بوسي واستمر الزواج حتى عام 2006 ثم انفصلا وعادا مرة أخري عام 2015، وقد ظهرت الفنانة بوسي هذا الموسم فى مسلسلات رمضان مع النجمة مى عز الدين فى مسلسلة حالة عشق، هذا وحتى الآن لم يتم تحديد مكان أو موعد عزاء الفنان الراحل، بينما مراسم تشييع جثمان الراجل وصلاة الجنازة ستكون غدا عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر.

وقد وصل منذ قليل عدد من نجوم الفن أبرزهم الزعيم عادل امام والذى اعلن خلال مراسم الدفن إلغاء حفل زفاف ابنه محمد امام، وقد حضر أيضا سهير رمزي والهام شاهين ويسرا وحسن الرداد وعمرو يسري والمخرج مروان حامد وعدد من الاعلاميين والصحفيين.

تداول رواد الشبكات الاجتماعية، مجموعة مشاهد ملفتة أثناء جنازة الفنان نور الشريف، والذي رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 69 عامًا، بعد صراع مع المرض.

أبرز تلك المشاهد، سقوط عدسة نظارة الفنان عادل إمام، بسبب تدافع مشيعو جثمان الفنان الراحل، لمسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock