اخبار مصرية

موقع وزارة التموين يتيح اضافة المواليد الجدد للبطاقات الذكية بدءا من أول أغسطس

بدأ الموقع الرسمي لوزارة التموين اضافة وتسجيل المواليد الجدد من عمر عامين فأكثر على بطاقات التموين الذكية بداية من اليوم السبت الأول من شهر أغسطس 2015، فبعد أن أغلق الرابط مع نهاية العام الماضي تسجيل أى أطفال جديدة، أعلن السيد الوزير خالد حنفي إعادة فتحه من جديد.

وقد استقبل موقع بوابة وزارة التموين مئات طلبات التسجيل والتقديم اليوم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، نظرا لوجود عدد كبير من الأطفال مستحقي الدعم ولم يصل لهم بسبب مشكلة ما أو عدم تسجيلها على البطاقة لسوء فهم أو عدم دراية التاجر، وقال حنفي أنه مع بداية السنة المالية الجديدة سيتم حصر كافة المواليد الجدد واضافة الحديث منهم والمطابق لشهادة الميلاد، وقال خطوات بسيطة تستطيع بعدها عزيزي المواطن الاستفادة بأقل حقوقك بالدولة.

وقد شرح الوزير مدى النجاح الذى لاقاه تطبيق منظومة العيش والبنزين فى القريب العاجل والمواد والسلع الغذائية فى توفير الكثير والذى كان ينهبه التجار ويبيعونه فى السوق السوداء، وقال الفائض سيتم إعادة توزيعه مرة أخري فى صورة منتجات استهلاكية ذات جودة عالية.

خطوات التسجيل لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين الذكية عبر موقع وزارة التموين الرسمي.

الخطوة الأولي الدخول إلى الرابط التالي: http://subsidy.egypt.gov.eg/CardCitizens/Login

الخطوة الثانية: اختيار المحافظة والإدارة والمكتب والتاجر والرقم كما هو مدون فى بطاقة التموين الذكية.

الخطوة الثالثة: تضغط استكمال لتضع باقي البيانات المطلوبة مثل الاسم كما بشهادة الميلاد والرقم القومي وبعدها تضغط اضافة، ومن المقرر أن يتم صرف الدعم لكل المواليد الجدد مع بداية العام المالي الجديد 2016، فى انتظار اسئلتكم واستفساراتكم عبر تعليقات الفيسبوك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock