تعليم الجزائر

افراج نتائج شهادة التعليم المتوسط 2015 دورة جوان”البيام” موقع الديوان الوطني للامتحانات “أونك” bem.onec.dz برقم التسجيل

يفرج موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات باصدار نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط البيام BEM 2015 اليوم الخميس، بعد انتظار دام لمدة أيام من الطلاب وأولياء الأمور وحسب المصادر التى كشفت عن الموعد المحدد وذلك عبر الموقع الالكترونى للديوان وهو الغنى عن التعريف والتابع لوزارة التربية الوطنية بالجزائر bem.onec.dz .

وسيتم رفع النتائج عبر الموقع ووضع اسماء الناجحين ابتداء من مساء اليوم وحتى مطلع الأسبوع المقبل، ولقد كشفت مصادر خاصة بان النتائج بلغت نسب النجاح إلى 50% وهو معدل عالى نسبيا مقارنة بالعام الماضى.

ويجلس 600 ألف طالب بمختلف ولايات الجزائر فى انتظار استقبال نتائج شهادة التعليم المتوسط بعد ساعات قليلة، ولازالنا نتابع معكم الأمر لحظة بلحظة حتى يحصل الجميع على النتيجة فى نفس التوقيت.

ويشرف الديوان الوطنى على صدور النتائج لطلبة وطالبات التعليم المتوسط على جميع المدارس كما يكشف عن اسماء الأوائل المرشحين بجميع الولايات، وبامكانكم التعرف على نتائج التعليم المتوسط عبر الرابط فى اسفل المقال وتسجيل رقمك.

وننوه على الطلبا أن الموقع حاليا لا يعمل نظرا لدخول اعداد كبيرة من الطلاب برجاء اعادة المحاولة أكثر من مرة حتى يعمل معكم الموقع وبالتوفيق للجميع، ونوفر لكم روابط بديلة فى حال صعوبة حصول الطلاب على نتائجهم فى الحال، وقم بمشاركة الخبر معنا لتخبر جميع الأصدقاء وسجل بياناتك عبر الفيسبوك لتكن أول من يحصل على النتيجة بمجرد خروجها لكم.

اكدت نورية بن غبريت  وزيرة التربية الوطنية بالجزئر أن الموعد الرسمي لإعلان نتائج شهادة المتوسط 2015 سيكون 4 جويلية فقط وأن كافة الأخبار المنتشرة عبر شبكات الانترنت غير موثقة ورسمية، وقالت عبر صفحتها بالفيسبوك أن موعد نتيجة البيام ستكون 4-7-2015 وأن موعد البكالوريا ستكون 10 جويلية بالجزائر.

لمعرفة نتائج المتوسطات وكشوفات أسماء الناجحين اليوم 4 جويلية فى تمام الساعة العاشرة، وأكدت وزيرة التعليم أن نتائج البكالوريا يوم 8 جويلية ولاتظهر النتائج قبل تلك الموعد المحدد ولمعرفة نتيجتك بمجرد صدورها من الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أونك  قم بوضع رقم التسجيل عبر الفيسبوك وبالتوفيق للجميع.

استعلم الآن عن النتائج: bem.onec.dz

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock