نتيجة الدبلومات الفنية 2016 وزارة التربية والتعليم الدور الثاني

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016 بوابة التعليم الفني بنسبة نجاح 85% لخمس سنوات

ننشر عبر بوابة موقع وزارة التربية والتعليم الرسمية حيث يترقب آلاف الشباب والفتيات نتيجة امتحانات شهادة الدبلومات الفنية 2016 الدور الثاني اليوم السابع برقم الجلوس بالاسم، حيث انتهى طلبة وطالبات دبلوم التجارة الصنايع الزراعة نظام 3 سنوات و 5 سنوات من اختبارات نهاية العام الدراسي منذ أسابيع.

وقد صرح الدكتور محمد يوسف ورئيس اللجان والمراقبة المركزية لكنترولات التعليم الفني أن كل المواد النظرية والعملية انتهى تصحيحها منذ أكثر من ثلاث أيام، عقب الاجتماع الطارئ يوم أمس فى حضور عدد من قيادات الوزارة لتحديد الموعد النهائي لعقد المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة امتحانات شهادة الدبلومات الفنية الزراعية الصناعية التجارية 2016 بموقع وزارة التربية والتعليم، وكانت الصحف نشرت أن يوم 30 سيشهد ظهور النتيجه، إلا أن القدر جاء دون ذلك.

فبسبب حادثة مقتل السيد هشام بركات المستشار النائب العام المصري من قبل تفجير سيارة بالقرب من موكبه يوم الاثنين، جعل السيد وزير التربية والتعليم يؤجل المؤتمر الصحفي المقرر اقامته بالمدينة التعليمية بالسادس من اكتوبر يوم الخميس القادم الموافق 2 من شهر يوليو، وتابع سيادته أن نسبة النجاح لطلاب شهادة الدبلومات الفنية التجارية الصناعية الزراعية 2016 جاءت نحو 54% لتقارب العام الماضي بفارق بسيط جدا.

وقال سيادته أن المؤتمر سيشهد اعلان اوائل الطلبة والطالبات بالدبلومات الفنية 2016 الدور الثاني لكل الشعب بجميع محافظات الجمهورية فى نفس التوقيت “القاهرة الجيزة الاسكندرية المنوفية الدقهلية الشرقية القليوبية الغربية البحيرة دمياط الاسماعيلية بورسعيد مطروح الوادي الجديد قنا اسوان سوهاج المنيا الفيوم بنى سويف اسيوط” على موقع بوابة وزارة التربية والتعليم بعد الساعة الثانية عشر ظهرا 2-7-2016، وتابع سيادته أن الوزير وأولياء الأمور وبعض رجال الدولة، سيتواجدون لحضور حفل تكريم الأوائل بالجمهورية.

رابط إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 “بوابة وزارة التربية والتعليم الموقع الالكتروني الرسمي” التعليم الفني بكافة الشعب والفروع، فقط ضع رقم جلوسك واختار الشعبة سواء صنايع او زراعة او تجارة واضغط بحث لتظهر لك الدرجات والمجموع الكلي فى صفحة جديدة، كما يمكنك عزيزي الطالب ترك رقم جلوسك واسمك ومحافظتك والادارة التعليمية والشعبة الدراسية بالفيسبوك وسنقوم بالرد عليكم فور اعتمادها رسميا وظهورها على جريدة اليوم السابع او الوزارة.

كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات، وندعو والله خلال هذه الأيام المباركة أن يرزقكم النجاح فى العمل، وفى شهادة الدبلومات الفنية.

يذكر أن امتحانات الدبلومات خاضها هذا العام 224 ألفًا و390 طالبا وطالبة من التعليم التجاري موزعين على 436 مدرسة تجارية، أما طلبة التعليم الزراعي فبلغ عددهم نحو 70 ألفًا و675 طالبا وطالبة موزعين على 121 مدرسة زراعية، فضلا عن أداء 335 ألفًا و158 طالبًا وطالبة بالتعليم الصناعي الامتحانات موزعين على 645 مدرسة صناعية، وذلك لأول مرة ضمن وزارة مستقلة بعد انفصال قطاع التعليم الفني عن وزارة التربية والتعليم، أكد صحفي اليوم السابع شرائهم النتيجة بجانب عدد من شركات الدعاية والاعلان بمبلغ كبير وستقوم بنشرها مجانا لكل الطلاب فور اعتمادها صباح غد.
وأضاف يوسف خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقد بمقر الوزارة بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، إنه لأول مرة يتم الإعلان عن النتيجة فى ظل وجود وزارة مستقلة، موضحا إنه الوزارة كانت حريصة أن يكون هناك نوع من الجدية منها حضور الطلاب بنسبة 75%، موضحا إن الوزارة تسعى فى المقام الأول إلى تحقيق مصلحة الطالب. وأوضح محمد يوسف، أن عدد المواد التى اختبرها الطلاب هذ العام وصلت إلى 1409 مادة.
ضع رقم الجلوس والاسم والشعبة والمحافظة والمديرية التعليمية بتعليقات الفيسبوك وشير ولايك للبوست على كل مواقع التواصل ليرد عليك مشرف المجلة بالمجموع الكلي والدرجات بعد أن يعتمد نتيجة الدبلومات الفنية السيد الدكتور وزير التعليم الفني والتدريب.

[facebook]    [tweet]   [Google]

سادت حالة من التخبط والارتباك بسبب عدم موافقة السيد الدكتور وزير التعليم الفني محمد يوسف تسليم صحفي اليوم السابع نتائج امتحانات شهادة الدبلوم الصنايع الزراعة الفندقي التجارة على الرغم من شرائها هى والثانوية العامة قبل انفصال الوزارتين عن بعضهما البعض.
وقد علمت الطالبة هدى عبدالعزيز كامل عبد الفتاح الخبر من سكرتيرة مكتب وزير التعليم الفني، حيث قامت بإبلاغها أن الوزير سيحدثها تليفونيًا ليبارك لها على تفوقها، مشيرة إلى أنها اختارت الدراسة في شعبة الشئون القانونية لرغبتها في التعرف أكثر على القانون الذي يحدد كيفية التعامل بين الأشخاص والدول، وقالت أن فور معرفتها الخبر اختلطت معها مشاعر الفرح بالحزن خاصة أن هناك سبعة شهداء سقطوا بأحداث سيناء بالأمس من أبناء محافظتها دمياط، وقالت أنها تجهز لفرحها حاليا ولم تخطط للمستقبل.
أكدت جريدة اليوم السابع خلال الخبر الذى تم نشره منذ ساعات أنها تقدمت بشكوى رسمية ضد وزارة التعليم الفني بسبب عدم استلامها السي دي الذى يحتوى على كشوف وملفات قواعد بيانات اسماء الناجحين والراسبين بجميع محافظات الجمهورية كل شعب الدبلومات الفنية.
روابط البحث لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2016 موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الفني الرسمية، وقد وضعت الوزارة النتائج بعد طول عناء، ولم تتيح لباقي المواقع نشرها، على الرغم من قيام صحيفة اليوم السابع بدفع مبلغ مالي تم الاتفاق عليه بعد المزاد العلني لشرائها.
الآن استعلم بكل سهولة عن نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الدور الثاني الملاحق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *