اخبار مصرية

كنترول نتيجة الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية موقع وزارة مديرية التربية والتعليم والقطاع الأزهري 2015

نقدم خدمة متميزة لطلاب الشهادة الاعدادية، للبحث عن نتائج الامتحانات بالشهادات والقطاعات الأزهرية حيث تتوافر لدينا روابط نتائج امتحانات الترم الثانى لأبناء محافظة الغربية وغير ذلك من المحافظات التى تأخرت بعد ساعات ومعتمدة من مديرية التربية والتعليم بشكل رسمي ومستند يعتمد به أمام المدرسة.

وتاخرت طويلا اعلان نتائج الصف الثالث الاعدادى لاخر العام 2015 بجميع الادارات التعليمية التابعة لمحافظة الغربية، ولم تعلن الصفحات الرسمية عن موعد محدد وتكتفى بان الأسبوع المقبل سيتم اعتماد النتيجة وظهورها فورا عبر صفحة المديرية الرسمية عبر الإنترنت، ومن المتوقع خلال ساعات تفاجئ اعدادية الغربية الجميع وتضع النتائج لطلابها وبالدرجات كاملة والمجموع الكلى.

ونوفر لكم عبر موقع عيون مصر الرابط الحقيقى والمباشر بدون التعرض لمواقع قد تبعدك عن النتيجة، ولكن دورنا هو توصيل نتائج الشهادة الاعدادية لكل طالب بالغربية سواء مركز أو مدينة أو قرية عبر مديرية التربية والتعليم بالغربية، ستكون النتائج متاحة للجميع ويمكن الاستعلام برقم الجلوس من أجل أن تحصل على النتيجة فى الحال.

ونرى الصمت يعم جميع المواقع الإلكترونية ولم تتحدث عن إعدادية الغربية من قريب ولا بعيد حيث تستمر السرية بداخل وزارة التربية والتعليم التى لم تضع أى أخبار تفيد موعد ظهور نتيجة طلاب الصف الثالث الاعدادى، واكتفت المديرية بانها تؤكد حتى تلك اللحظة أن النتيجة لم تظهر بعد وتم اعلان نتيجة الصف السادس الابتدائى.

ولجميع الطلاب يمكن ان تعرف نتيجة الشهادة الاعدادية حصري عبر موقع عيون مصر أو من خلال بوابة اليوم السابع الاخبارية، أو عبر فيتو والاهرام والمصرى ومصراوى نتيجة وغير ذلك.

تظل المتابعة حصرية على مدار الساعة لحظة بلحظة من أجل نشر اللحظة التى يترقبها الالاف بمحافظة الغربية للاطمئنان على نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية.

وستقوم قطاعات الزهر فى مختلف الجمهورية باعلان نتائج امتحانات الشهادتين الابتدائية والاعدادية بعد الانتهاء من أعمال امتحانات الثانوية العامة والمستمرة حتى الآن وبمجرد انهائها سيتم اعتماد النتائج فورا ونتابعكم بالتفاصيل ولينكات النتائج فور اعتمادها فكونوا معنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock