أخبار التعليم

نتيجة تظلمات مسابقة موقع وزارة التربية والتعليم اسماء المعلمين المقبولين “30 ألف معلم” بالرقم القومي

بعد إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم من بوابة الموقع الرسمي، ونشر اسماء 30 الف معلم على مستوى المحافظات فى جميع التخصصات فى شهر مارس الماضي، بعدها بدأ تقديم المعلمين والمعلمات تظلمات عبر الرابط الرئيسي لموقع الوزاره.

وقد أوضح بعض المتسابقين أن النتيجة المعلنة تحتوى على بيانات خاطئة، حيث هناك الكثير من المتسابقين مدرج أمامهم دكتوراة وماجستير على الرغم من صغر سنهم، بالإضافة إلى تسجيلهم بيانات خاطئة أثناء تسجيل اسمائهم، وقال الدكتور محمود ابو النصر وزير التربية والتعليم فى ذلك الوقت، أن الأوراق المطلوبة سيتم إحضارها بالكامل وتقديمها للمديرية التابع لها بمحافظتك.

وقال فى حالة وجود بيانات مخالفة للاوراق سيتم شطب المتقدم لمسابقة 30 الف معلم، لأن ضمن الشروط أن المدرس يقر على أن كافة البيانات المدونة صحيحة، وفى حالة مخالفة ذلك يتم إلغاء وشطب اسمه ضمن الكشوف المدرجة، وبالفعل وجدت عدد كبير غير مؤهل للوظيفة المعلن عنها فى احتفالية عيد المعلم والتى صرح بها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقد صرح الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم الحالي أن موعد إعلان نتيجة تظلمات مسابقة موقع وزارة التربية والتعليم وتسكين المعلمين سيكون يوم 31 مايو 2015، ليبدأ 30 ألف مدرس فى استلام العمل بداية من العام الدراسي الجديد 2015-2016، وأضاف أنهم حاولوا سد العجز بالمدارس فى كل التخصصات، وأن الاسماء التى لم تدرج بالمسابقة سيكونوا تحت الطلب خلال الفترة القادمة فى حال طلب عدد آخر “احتياطيا”.

وقال الرافعي أن هناك 350 متقدم غير مطابقين تماما لأن اوراقهم مختلفة تماما عن الذى تم تقديمه بموقع وزارة التربية والتعليم، وقال نتيجة فحص التظلمات عادلة ولم يظلم أى شخص بها، تم عمل الاختبارات والاسئلة وفرز كافة الكشوف والأسماء بحيادية وشفافية تامة، وتم حذف الاسماء المستبعدة ووضع اسماء احتياطية، وتابع سيادته يمكنكم متابعة ومعرفة آخر أخبار النتيجة والمسابقة أولا بأول عبر بوابة وزارة التربية والتعليم من الرابط التالي: http://j.gs/49931/moe او http://www.moe.gov.eg.

وندعو باقي المتقدمين الغير فائزين بالبحث عن فرصة عمل اخرى عبر موقع بوابة وزارة القوى العاملة والهجرة وايضا متابعة صحيفة الاهرام عدد الجمعة الاسبوعي.

تحديث: هناك مشكلة بسيرفر موقع الوزارة ولا يمكن للزوار دخول البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم، ولا يوجد أى أخبار او معلومات جديدة وجاري التواصل مع المهندس الفني.

تحديث تم إضافة موقع آخر بديل ولكنه أيضا بطئ جدا وهو http://j.gs/49931/tawzef-result او http://tawzef-result.emis.gov.eg/Default.aspx يمكنكم الانتظار لحين الانتهاء من رفع كل اسماء المعلمين الفائزين المقبولين بالوظيفة، مازال المتقدمين يحاولون دخول الموقع دون فائدة تذكر ولم يعرف أى مدرس حتى الآن النتيجة على الرغم من تصريح دكتور محب الرافعى عدم تأجيل نشر الاسماء النهائية اليوم.

سيتم اضافة ملفات المعلمين وتسكينهم على الدرجة الثالثة مع بداية السنة الدراسية الجديدة بكل المحافظات لجميع الصوف الابتدائية والاعدادية والثانوية.

يمكنك عزيزي المعلم ترك اسمك بالكامل والرقم القومي من خلال تعليقات الفيسبوك وسيقوم الموظف المختص بالرد على استفسارتك وموقفك من المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock