أخبار التعليم

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2015 البحيرة المنوفية برقم الجلوس مديرية التربية والتعليم

أعلن السيد حسام الدين إمام عبد الصمد محافظ الدقهلية عن اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 قبل نهاية الأسبوع الجاري، وأكد أن وكيل أول وزارة التربية والتعليم أوضح أن كافة امتحانات آخر العام تم تصحيحها، وجاري الانتهاء رسميا من رصدها فى الكشوف النهائية.

وقال محمد حسام الدين احمد مدير مديرية التربية والتعليم بالدقهلية أن وضع استراتيجية محكمة لعدم وجود أى أخطاء بشرية أثناء نقل الأسماء إلى الكومبيوتر، حيث يوجد أكثر من مراجع لتلاشى أى خطأ فني، وقال سيكون موقع المديرية المصدر الرسمي لإعلان نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني برقم الجلوس والاسم 2015.

وأضاف سيادته أنه يمر حاليا على لجان كنترولات الشهادة الاعدادية يوميا، للإطمئنان على حالة المدرسين والمدرسات، والتأكد من سير عمليات التصحيح والمراجعة بدون أى معوقات، وبالفعل كلف سيادته بعض المسئولين بالمحافظة بضرورة توفير مراوح تهوية بكافة اللجان خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة الشديد خلال هذه الموجة الجارة التى تمر بها كافة المحافظات، وقال أننا نسعي لتوفير جو هادئ وبالتالي سينعكس ذلك ايجابيا على مستوى التركيز والدقة أثناء قراءة ورصد الدرجات.

وتابع أن هدفنا الأسمي عدم ظلم أى طالب او طالبة فى نتيجة الشهادة الابتدائية، والذى قد يرجع بالسلب على مستوى الطلاب خلال المراحل التعليمية القادمة فى حياته سواء فى الاعدادية او الثانوية أو حتى مرحلة الجامعة، وقال اننا نسير على خطى ثابتة حددها لنا وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي، وحتى الآن هى على أكمل وجه ونتمنى تقديم ما هو أفضل وأسمي للرقي والنهوض بمجتمعنا وببلدنا الحبيبة مصر.

وعبر جريدة “عيون مصر” نقدم روابط مديرية التربية والتعليم بالدقهلية حيث يمكنكم الاستعلام والبحث برقم الجلوس ومعرفة درجات كل مادة على حدة سواء فى اللغة العربية او الانجليزية او الحساب او العلوم او الكومبيوتر او الدين او الدراسات الاجتماعية، وايضا المجموع الكلي والتقدير والنسبة المئوية.

وتستطيع ابني وابنتي كتابة رقم الجلوس عبر تعليقات الفيسبوك وسيقوم مشرف ومشرفة القسم التعليمي بالجريدة بمتابعة اخبار نتيجة الصف السادس الابتدائي بالدقهلية للترم الثاني 2015، أطيب الأمنيات بالنجاح الباهر والتفوق الدائم.

عتمدت نتائج محافظتي اسيوط وسوهاج اليوم منذ ساعات ومازالت باقي المحافظات لم تظهر بعد.

رابط موقع المديرية لمعرفة نتائج الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية آخر العام : http://edudk.net ورابط صفحة مجلة عيون مصر المعتمد من فيتو واليوم السابع: http://goo.gl/zPGlqB نعلم أن الآباء والأمهات يعيشون تلك الايام فى توتر شديد للأعصاب بسبب طول الانتظار لكن نود أن نطمئنهم جميعا.

ظهرت بعض المحافظات وتم اضافتهم على الفور مبروك للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock