أخبار التعليم

نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم 2015 موقع اليوم السابع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب السادس

نقدم خدمة متميزة لطلاب الصف السادس الابتدائى للاستعلام عن نتائج إمتحانات الفصل الدراسي الثانى لعام 2015، حيث نتابع مع جميع اعزائنا الطلاب وأولياء الأمور ظهور واعلان نتيجة ابتدائية جميع المحافظات، ولقد وجد جميع الطلاب مايبحثون عنه فى موقع واحد هو “عيون مصر” نظرا لمصدقية الخبر وتوافر الأخبار وتحديثها أول بأول.

وهناك العديد من المحافظات التى اعلنت نتائج الشهادة الابتدائية بها وبدأت بمحافظة الجيزة ثم القاهرة وتليها الإسكندرية والشرقية ثم الإسماعيلية والمنيا وحتى الساعات الأخيرة من مساء الأحد تظهر محافظة كفر الشيخ.

ونوفر لأبنائنا الطلاب بالصف السادس الابتدائى للمحافظات التى لم تظهر بعد مثل المنوفية، الغربية، البحرة، الدقهلية، القليويبة، بورسعيد، دمياط، قنا، أسوان، الإقصر، الفيوم، بنى سويف.

وقمنا قبل ذلك بتوفير أكبر قدر من الروابط فور توافرها لدينا ونشرنا لكم النتائج قبل ظهورها بالمدارس، وبالاضافة إلى مراسلة اصدقائنا عبر الفيسبوك للاستعلام عن نتائجهم برقم الجلوس وبالفعل قمنا بوضع لهم النتائج فى ظل الضغط وعدم توافر البيانات لديهم.

ويضع موقع وزراة التربية والتعليم وبالتعاون مع المديريات التابعة لكل المحافظات نشر النتائج فور إعتمادها من السيد المحافظ، عقب إنتهاء أعمال الكنترول من الرصد والمراجعة، ونشر أسماء الأوائل والحاصلين على الدرجات النهائية.

ولن نكتفى بذلك فقد وفرنا لكم روابط مفيدة مثل موقع اليوم السابع وبوابة فيتو والوطن والاهرام ومصراوى نتيجة، من أجل أن يجد الطالب بديل لروابط غير شغالة أو تحميلها بطئ مما يجعله يفشل فى الوصول إلى نتيجته.

ومن أجل أن تعرف نتيجتك فى الشهادة الابتدائية ادخل إلى هذا الرابط واكتب رقم جلوسك واعرف النتيجة حالا ونتائج أصدقائك وبالتوفيق للجميع.

حصريا ظهرت نتيجة الشهادة الاتبدائية وينفرد لكم موقع عيون مصر بنشر النتائج فى جميع محافظات مصر، يلا بسرعة ادخل واعرف النتيجة اضغط هنا

https://www.3misr.com/primary-results

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock