اخبار مصرية

وزارة السياحة تعلن نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 أسماء الفائزين المقبولين بالحج السياحي الاقتصادي

أجرت وزارة الساحة قرعة الحج السياحى الاقتصادي لهذا العام 2016/1437 مساء أمس الأحد الموافق 19-6-2016، وذلك بداخل مقر مركز المعلومات، ووقع الإختيار على 29 ألف حاجاً لأداء فريضة الحج فيما بلغ عدد المتقدمين إلى 269 ألف حاجاً .

وأشرفت وزارة السياحة فى غياب المهندس خالد رامى وزير السياحة من تلك القرعة العلنية لإختيار الفائزين بتأشيرات الحج لعام 1437، وقد حضر عدد كبير من القيادات من داخل الوزارة.

وكانت الضوابط داخل الشركات المنظمة إلزامهم بإختيار المواطنيين الذين لم يحالفهم الحظ بالفوز بالعام الماضى ووقع عليهم الإختيار للفوز هذا العام.

وسيكون هناك برنامج متواصل مع الحجاج داخل إقامتهم فى مكة المكرمة طوال موسم الحج والتواصل المباشر معهم من أجل تحقيق مطالبهم أثناء أداء فريضة الحج.

وأكد اللواء حمدى حلمى، المشرف على مركز المعلومات ونظم الادارة أن السرية التامة تحققت منذ بداية إدخال طلبات الحج، ثم التحقق من البيانات، حتى الوصول إلى إجراء القرعة وإعلان النتيجة عبر الموقع الخاص بها، عن طريق تسجيل الرقم القومى.

وكنا قد تابعنا معكم عبر موقع عيون مصر نتائج القرعة العلنية للحج لهذا العام للجمعيات الأهلية فى جميع محافظات مصر القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الغربية، الشرقية، المنوفية، البحيرة، السويس، دمياط، كفر الشيخ، الدقهلية، الإسماعيلية، بورسعيد، القليوبية، المنيا، الفيوم، بنى سويف، سوهاج، أسيوط، أسوان، الإقصر، الوادى الجديد.

والان قم بإدخال الرقم القومى لتستعلم عن نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 عبر هذا الرابط بداخل وزارة السياحة المصرية.

http://hajj.idsc.gov.eg/Hajj2015Draw/Hajji/Draw.aspx

قم بتحديث الرابط اول بأول من أجل الوصول إلى بياناتك ومعرفة النتيجة، ونقول لكافة المقبلين على حج بيت الله الحرام، حج مبرور وذنب مغفور.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock