أخبار التعليم

عاجل نتائج الإمتحانات 2015 رابط موقع وزارة التربية والتعليم للشهادة الإبتدائية الإعدادية portal.moe.gov.eg

لاتزال التغطية حصرية ومستمرة ومتجددة من موقع عيون مصر لطلاب الشهادتين الإبتدائية والإعدادية، ونحن على وشك ظهور نتيجة الصف السادس الإبتدائى عبر موقع وزارة التربية والتعليم للفصل الدراسي الثانى.

وبدأ الجميع قضاء الأجازة الصيفية وهى تصل إلى ثلاث اشهر يأتى منهما شهر رمضان الكريم، وإنتهى بالأسبوع الماضى طلاب وطالبات الشهادة الإبتدائية من أداء إمتحانات آخر العام فى جميع محافظات مصر، ومنذ مطلع الأسبوع الجارى بدات لجان الإمتحانات للإشراف على إمتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادى .

وذكرت مصادر خاصة أن تعليم الإسكندرية والجيزة سيقومان بإعلان النتائج فور إعتمادها، حيث تتم حاليا تصحيح ومراجعة أوراق إجابات الطلاب ورصد الدرجات، ليقوم المحافظ بإعتمادها أخيرا، كما صرحت أن التقدير هذا العام سيكون لصالح الطالب.

وتجد معنا متابعة لأخبار النتائج وتوفير الروابط اللازمة لظهورها بشكل متجدد كل ساعة حتى يضمن الطالب الوصول غلى نتيجته بكل سهولة ويسر وبدلا من العناء والبحث المتكرر، إحفظ صفحة عيون مصر فى المفضلة لديك لتكون على علم بموعد إعلان النتيجة قبلها بساعات ويكون معك الرابط الخاص بظهورها فى الحال وبعيداً عن الضغوط على لينكات غير شغالة.

وسيقوم موقع وزارة التربية والتعليم بإعلان النتيجة، ولكن لن تجد النتيجة على الموقع الرسمي وهو خاص فقط بالأخبار ولكن تحمل مديريات التربية والتعليم بكل محافظة مسئولية إعلان النتيجة، فلم يكون الإعتماد على موقع الوزارة سند لتصل إلى نتيجتك، بل نوفر لك عدة روابط موثوق بها لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية 2015.

ويترقب طلاب الابتدائية على أحر من الشوق إعلان نتيجة الصف السادس الإبتدائى، بعد تلك التصريحات الأخيرة أن النتائج داخل الكنترول ولم يبقى لها سوى مراحل قليلة ويتم ظهورها فى الحال، كما أولياء الأمور مشغولون بالنتيجة اكثر من أبنائهم، ونطئن الجميع أننا نترقب النتيجة بعيون ساهرة لتقديم كل ماتبحثون عنه فى خدمة متميزة ترضى جميع زوارنا الأعزاء وبسهولة تامة بعيدا عن التضليل الكاذب.

سنضع لكم النتيجة قريبا فتابعونا، ماعليك سوى تحديث تلك الصفحة أول باول حيث ننشر النتيجة هنا.

عاجل

اعتماد نتيجة ابتدائية الجيزة 2015 منذ قليل بديوان عام المحافظة وبلغت نسبة النجاح إلى 85.7٪ ونعلن لكم عبر موقع عيون مصر عن رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 من خلال هذا الرابط

http://gizaedu.gov.eg/

لا تنسي كتابة رقم جلوسك والمحافظة فى تعليق حتى تسطيع إدارة الموقع الرد على إستفسارتكم فور إعتماد النتيجة , مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق.

نتيجة ابتدائية القاهرة

يترقب الالاف من محافظة القاهرة والمحافظات الاخرى ظهور نتيجة الصف السادس مساء اليوم الأربعاء او غدا الخميس كحد أقصى لها حسب تصريحات من داخل موقع وزارة التربية والتعليم بالقاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock