أخبار التعليم

نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 الترم الثاني برقم الجلوس كل المحافظات “تحديث”

انتهى طلاب وطلبة الشهادة الابتدائية من امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2015، وهناك بعض تلاميذ الصف السادس الابتدائي لبعض المحافظات مازالوا يؤدون اختبارات الفصل الدراسى الثانى، وقد صرح السيد وزير التربية والتعليم أنه قام بتفقد لجان بعض المدارس بمحافظة القاهرة والجيزة.

وقد تبين بعد المرور المفاجئ على طلاب المراحلة الابتدائية أثناء عملية سير الإمتحانات أنهم بحالة جيدة، ولم يشتكي أحد من صعوبة الأسئلة، فى أى مادة، إلا أن طالبات الشهادة الابتدائية اشتكوا من الحرارة الشديدة داخل الفصول وعدم وجود مراوح للتبريد أو مياه للشرب، وعلى الفور قرر سيادته بتركيب وتوفير مراوح سقف أو ستاند لكافة اللجان.

وقد وردت شكاوى فردية إلى غرفة عمليات الوزارة، لصعوبة بعض النقاط بالإمتحان، وقد تم تكليف لجنة فنية من مستشارى وخبراء اللغة العربية والإنجليزية والحساب والدين والدراسات الإجتماعية والعلوم، لمراجعة كافة الأسئلة، وفى حالة تأكيد صعوبة هذه الجزئية، سيتم توزيع الدرجات على باقي الأسئلة.

وأضاف مسئول بالوزارة أن محافظات القاهرة الجيزة المنوفية الاسكندرية المنيا اسيوط الشرقية الغربية الدقهلية القليوبية مرسي مطروح الغردقة كفر الشيخ الاسماعيلية السويس دمياط البحيرة قنا سوهاج أسوان الوادي الجديد شمال وجنوب سيناء بورسعيد وكل المحافظات تباعا سيقومون من أداء امتحانات الشهادة الابتدائية الترم الثانى خلال الأسبوع الثاني من شهر مايو.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2015

وسيتم بدء تصحيح ومراجعة ورصد درجات اختبارات الشهاده الابتدائيه بالترم الثانى برقم الجلوس مع بداية الاسبوع الثالث من شهر مايو الجاري، على أن تظهر نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 كاملة فى آواخر الشهر الجاري، وسيتم إعتماد النتائج من سيادة المحافظ على حسب موعد الإنتهاء من الإمتحانات والتصحيح.

وعبر مجلة “عيون مصر” نقدم باقة من أجمل الورود والتهنئة لكل الناجحين والناجحات بالشهادة الابتدائية بكل المحافظات، ونتمنى لهم مزيد من التفوق والنجاح فى المراحل المقبلة، كما نوفر لهم خدمة الإستعلام برقم الجلوس والإسم عن الدرجات الخاصة بجميع المواد والمجموع الكلي والنسبة المئوية والتقدير والترتيب على المدرسة على حسب ما هو متاح بالمحافظة.

فقط يمكنك ابني – ابنتي الطالبة ترك البيانات كاملة بداية من رقم الجلوس الإسم المحافظة الإدارة التعليمية لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي “الشهادة الابتدائية 2015” عبر تعليقات الفيس بوك.

تحديث 12 مايو 2015

هناك بعض الأخبار التى وردت إلى أساتذة وخبراء المجلة التى تؤكد أن مؤشرات التصحيح والعينات العشوائية التى تم تصحيحها خلال الأيام الماضية، تؤكد ارتفاع نسبة النجاح وحصول بعض الطلبة على درجات نهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock