أخبار التعليم

نتيجة الصف الثانى الاعدادى الترم الاول 2016 بالاسم ورقم الجلوس

نتابع مع طلاب وطالبات الصف الثانى الإعدادى، فلقد جاء عليهم الدور لتظهر لهم نتائج الفصل الدراسي الثانى خلال هذا الأسبوع عقب الإنتهاء من جميع الإمتحانات فى كل محافظات مصر .

وتعتنى كنترولات الاعدادية بتصحيح اوراق الطلاب وتسليمها قبل الموعد المحدد لها، وتكون اللجان جاهزة على إمتحانات الشهادة الإعدادية، وتقوم بنشر نتيجة الصف الاول الاعدادى والثانى فى مدة لا تزيد عن يومين .

وأينما تكون فى أى محافظة على مستوى الجمهورية القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، البحيرة، الفيوم، الدقهلية، القليوبية، السويس، الغربية، الشرقية، المنوفية، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، المنيا، بنى سويف، سوهاج، اسيوط، أسوان، الأقصر، قنا، سيناء، الوادى الجديد .

وينشر موقع وزارة التربية والتعليم النتائج أولا بأول حسب ظهورها، كما تقوم بعض المواقع الإلكترونية الأخرى مثل موقع اليوم السابع وفيتو والأهرام وجريدة الوطن ومصراوى بنقل النتائج للصفوف الإعدادية والإبتدائية والثانوية .

ويتابع معكم موقع عيون مصر الأخبار لحظة بلحظة حول نتائج إمتحانات الترم الثانى، كما يضع لكم تقرير أول بأول عن المواعيد المحددة لكل النتائج من الإبتدائى للثانوى , مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق، كما نرشح لكم إضافة أرقام الجلوس والأسماء كاملة لك ولأصدقائك عبر تعليقات الفيسبوك لمتابعة آخر أخبار النتيجة أولا بأول.

مقالات ذات صلة

7 thoughts on “نتيجة الصف الثانى الاعدادى الترم الاول 2016 بالاسم ورقم الجلوس”

  1. عايز اعرف نتيجه الصف الثانى الاعدادى بمحافظه البحيره رقم الجلوس 148

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock