اخبار مصرية

خبر وفاة الفنان حسن مصطفى زوج الفنانة ميمى جمال صباح اليوم الأربعاء

كتبت صفحة مزيفة ومنسوبة للفنان شريف منير خبر رحيل ووفاة الفنان حسن مصطفى، وذلك فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية دخل بسببها إلى المستشفى منذ أيام، وكانت الفنانة ميمى جمال طلبت من جمهورها الدعاء لزوجها .

وكذلك أكدت الفنانة ميمى جمال أن خبر وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى شائعة، وهى تتواجد حالياً بجواره بمستشفى الأنجلو، وبدأ يستجيب لأبناءه والتحدث معهم >

وقال الخبر الذى نعى وفاة الفنان حسن مصطفى تحت مسمى شريف منير فيسبوك “رغم أننا اعتدنا أن نودع بعضنا البعض ورغم أننا على يقين أن الموت حق إلا أن حزن الفراق دائما مايصيب قلوبنا.. رحل الفنان حسن مصطفى اللهم ارحمه واغفر له وارحم جميع من فارقونا بالجسد وسيبقون مابقينا” .

وكانت الحالة النفسية للفنانة ميمى جمال إزدادت سوءا بعد تلقيها رسائل تعزية منذ الساعة الخامسة فجراً ،وقالت والله حرام، لأن محدش هيفرح فى موت هذا الرجل أبدا .

والجدير بالذكر أن الفنان حسن مصطفى هذا الشخص الطيب الودود الذى ظهر فى أغلب المسرحيات التى يحبها الجميع بدوره رمضان السكرى فى مسرحية العيال كبرت، وظهوره فى مدرسة المشاغبين والعديد والكثير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية .

والفنان حسن مصطفى من مواليد 26 يونيو 1933 ،التحق بالمعهد العالى للفنون المسرحية. وتخرج فيها عام 1957،تزوج من الفنانة ميمى جمال في يوم 26 يونيو 1966 [1] وانجب منها ابنتين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock