اليوم السبت 25 أكتوبر 2014 - 9:09 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 20 ديسمبر 2013 - 7:40 مساءً

الحد الادنى للاجور للمعلمين يناير 2014 فى مصر

قرر الدكتور احمد جلال وزير المالية تطبيق الحد الادنى للاجور فى مصر للمعلمين وكافة العاملين بالدولة يناير 2014 وسنشرح لاعزائنا زوار عيون مصر توضيح تفاصيل الحد الادنى للأجور والاقصى والذى اوضحه فى جدول سنضعه لكم بالاسفل ، وقد قال سيادته خلال تصريحات انه تم بالفعل من اجراءات آلية تنفيذ القرار الذى أقرته حكومة د حازم الببلاوي منذ توليها المسئولية ، وقال انه سيتم رفع كافة العلاوات والزيادات المضافة على الراتب بما فيها بدل السفر والانتقالات والكادر والحافز وسيكون الراتب الاساسي مضافا عليه قيمة علاوة تختلف قيمتها على حسب الدرجة الوظيفية فمثلا الدرجة السادسة سيكون الحد الادنى للعلاوة فيها 470 جنية واليكم تفاصيل جدول الاجور .
جدول الحد الادنى للاجور يناير 2014
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.